شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو .. تحالف الشرعية : تفويض الداخلية يؤكد ارتباك الانقلابيين

فيديو .. تحالف الشرعية : تفويض الداخلية يؤكد ارتباك الانقلابيين
أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن قرار الانقلابيين الدمويين بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات...
أكد التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب أن قرار الانقلابيين الدمويين بتفويض الداخلية بفض الاعتصامات السلمية يؤكد حالة الارتباك التي يعيشها الانقلابيون بسبب الرفض الشعبي العام لجماهير شعبنا لانقلابهم الدموي. 
وشدد التحالف، في بيان له اليوم الأربعاء، على أن هناك مخططات مخابراتية وأمنية تواترت شواهد بشأنها مثل إخلاء بعض الأماكن من قوات الحراسة في القاهرة وبعض المحافظات وغيرها لإشاعة الفوضى وافتعال أعمال عنف لتكون ذريعة لارتكاب مذابح جديدة وفض الاعتصامات السلمية بالقوة. 
وأشار البيان إلى أن الشعب المصري العظيم يدرك جيدا، بعد مرور شهر من الانقلاب الدموي الإرهابي وبعد العديد من المذابح التي ارتكبها الانقلابيون الدمويين ؛ من هم الارهابيون الدميون الذين قتلوا الساجدين في صلاة الفجر وقتلوا الصائمين وقتلوا النساء والأطفال .
وأضاف أن التحالف وهو يؤكد على استمرار اعتصاماته السلمية ليؤكد من جديد أن سلميتنا أقوى من رصاصاتهم ، ويحمل التحالف الانقلابيين المسئولية الكاملة عن أي أعمال عنف أو قتل.
ودعا التحالف، شرفاء قوات الجيش والشرطة بعدم توجيه رصاصاتهم إلى صدور إخوانهم من أبناء الشعب المصري، فلا طاعة لمخلوق في معصية الخالق . 
كما دعا جماهير الشعب المصري العظيم للاحتشاد في جميع ميادين مصر في مليونية " مصر ضد الانقلاب " يوم الجمعة القادمة . 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023