شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خفاجي: هل رأيتم “تاجر دين” يضحي بحياته من أجل هدف؟

خفاجي: هل رأيتم “تاجر دين” يضحي بحياته من أجل هدف؟
انتقد الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية من يصفون رافضي الانقلاب العسكري بأنهم "تجار دين"، متسائلاً هل هناك...
انتقد الدكتور باسم خفاجي رئيس حزب التغيير والتنمية من يصفون رافضي الانقلاب العسكري بأنهم "تجار دين"، متسائلاً هل هناك تاجر دين يضحي بحياته وماله وسمعته من أجل هدف.
وقال خفاجي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": يتحدثون عن تجار الدين، دعوني اسألكم: أهم من ينامون على أرصفة الميادين أم من يفتون من قصورهم؟ أهم من يرفضون الانقلاب أم من ساندوه ظلمًا وزورًا؟
وأضاف: هل تجار الدين هم من قتلوا أم من يبرر قتلهم؟ هل تجار الدين ينامون شهر في الشارع؟! يفطرون يوميًا على الأرصفة؟! يصبرون على أذى بني وطنهم؟! 
ووجه خفاجي تساؤلاته لـ"عقلاء مصر فقط" بقوله: هل رأيتم تاجر دين يضحي بحياته وبسمعته وبماله من أجل هدف؟ هل رأيتم تاجر دين يصبر على أذى الناس وسخريتهم به ليل نهار؟ هل تجار الدين ينامون على الأرصفة وهم رجال أعمال وأطباء ومهندسين ومعلمين وغيرهم؟ هل تجار دين يحكمون عاما ثم يفقدون الحكم هكذا؟
وأكد خفاجي أنه في كل جماعة وفي كل تيار من يتاجرون به ولكنهم دائما قلة، ولكن الأغلبية مصريين ليسوا بتجار أي شيء، مختتما كلامه قائلا: "أغلبيتنا لا تجار وطنية ولا ليبرالية ولا تجار دين".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023