شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السويس تستعد لاستقبال عيد الفطر

السويس تستعد لاستقبال عيد الفطر
رفعت محافظة السويس استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك بالغاء الاجازات للاطباء وطاقم التمريض كما تشهد...

رفعت محافظة السويس استعدادها لاستقبال عيد الفطر المبارك بالغاء الاجازات للاطباء وطاقم التمريض كما تشهد الاستعدادات تهيئة وتجهيز اقسام الطواريء بكافة المستشفيات والعناية المركزة واقسام الغسيل للفشل الكلوي.

كما تم عمل خطة ميدانية لعمل مرفق الاسعاف والانتشار بعدد من الميادين المختلفة بالاحياء الخمسة بداية من صلاة العيد وطوال الاجازة.

كلف السكرتير العام المهندس مصطفى زهران المسئولين بقطاع الكهرباء والصرف الصحي والمياه وجهاز التجميل والنظافة والمرافق والمتابعة الميدانية وتحديد اسماء الورديات طوال فترة العيد لمواجهة أي طوارئ تحدث وإخطار غرفة عمليات المحافظة.

وكلف مدير التموين بمتابعة المخابز ومراقبتها وتحديد المخابز التي ستعمل فترات مسائية كذلك المرور على الاسواق ومحلات الطعام للتأكد من صلاحية المنتجات واللحوم بالتعاون مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين.

كما تم التوجيه من السكرتير العام للمحافظة بتحديد أماكن للساحات المخصصة للصلاة في العيد الفطر المبارك وعددها 29 ساحة بالأحياء الخمسة والأئمه من الأزهر الشريف ومديرية الأوقاف وبعض المتطوعين والاعلان عنها للمواطنين وتكليف جميع الاجهزة بالمحافظة من جهاز التجميل والنظافة وشرطه المرافق وجهاز الانارة العامة ورؤساء الاحياء بالاشراف الشخصى على هذه الساحات.

.كما وضعت إدارة المرور خطة لتنظيم الشوارع اثناء العيد والقضاء على ازدحام الشوارع والميادين وفتح محاور مرورية لسهولة المرور.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020