شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النيابة تكذّب بثينة كامل بسبب شائعة الشاطر

النيابة تكذّب بثينة كامل بسبب شائعة الشاطر
    نفى المستشار أحمد الركيب المنسق الإعلامي بمكتب النائب العام، تماماً صحة ما تداولته...
 
 
نفى المستشار أحمد الركيب المنسق الإعلامي بمكتب النائب العام، تماماً صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام والمواقع الإخبارية الالكترونية، بشأن العثور على جثة رئيس نيابة مقتولا في مسكنه.
 
وأوضح المستشار الركيب في بيان له أن صحة الخبر تتمثل في أن أحد القضاة توجه لمسكن شقيقه القاضى بمحكمة جنوب القاهرة للاطمئنان عليه نظرا لتغيبه منذ يومين, فاكتشف انه قد وافته المنية, اذ وجد جثمانه مسجى ببيته, فحرر مذكرة باكتشاف وفاته أكد فيها أن الوفاة طبيعية ولا تشوبها شبهة جنائية مطلقا, وهو ذات ما قرره شقيقهما الثالث.
 
وأضاف أن تحريات الشرطة أكدت أن الفقيد أسلم روحه لبارئها وقت أن حان الأجل دون أية شبهة جنائية.. مشيرا إلى أن النيابة العامة قررت ندب الطبيب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبى على الجثمان استكمالا للاجراءات.
 
كانت الإعلامية بثينة كامل، القيادية بحزب الدستور، قد زعمت في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن رئيس النيابة الذي تولى التحقيق مع خيرت الشاطر نائب مرشد جماعة الإخوان المسلمين وقرر حبسه 15 يوماً على ذمة التحقيقات وجد مقتولاً في منزله، ما أثار حالة من البلبلة خاصة وأن العديد من وسائل الإعلام تناقلت هذه الشائعة.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023