شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سليمان: باراك يسعى لزيادة كراهية المصريين للسيسي

سليمان: باراك يسعى لزيادة كراهية المصريين للسيسي
قال الكاتب الصحفي والناشط السياسي د.سرحان سليمان تعليقا على دعوة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك للعالم بدعم...
قال الكاتب الصحفي والناشط السياسي د.سرحان سليمان تعليقا على دعوة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق إيهود باراك للعالم بدعم الفريق عبد الفتاح السيسي: "الإسرائيليون لا يصرحون علناً بأصدقائهم بسهولة، لا يطلبون دعمهم من أصدقائهم إلا سرأ، إذن لماذا تصريح بارك ؟ :
 
1- باراك يصطاد في المياه العكره كعادة الإسرائيليين، يريد أن يضرب مصر في مقتل، أدرك أن السيسي له معارضة شديدة بمصر، وبالتالي هذا التصريح سيستخدمه معارضي السيسي على أن الإسرائيليين يدعمونه وهذا أكثر الأشياء كرها لدى المصريين، وبالتالي يزيد كراهية المصريين لقائد الجيش.
 
2- يريد أن يصل رسالة علنية مكشوفة للعالم بدعم السيسي، أي يريد زيادة الاحتقان والتشدد السياسي بمصر لعل تحدث ما تتمناه إسرائيل في مواجهة المصريين للجيش المصري.
 
أضاف سليمان: "إذن باراك لا يحب السيسي ولا يحب المصريين، هو يريد فقط حرب أهلية بمصر، بزيادة كراهية المصريين لقائد الجيش وزيادة تأييد الخارج للسيسي، حتى لا تخرج مصر من النفق المظلم وهذا هو هدف التصريح، والسبب الرئيس الذي أوقعنا في تلك التصريحات هو الانقلاب على الشرعية".


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023