شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عارف يتساءل عن تعازي المتحدث العسكري في آلاف الجثث

عارف يتساءل عن تعازي المتحدث العسكري في آلاف الجثث
  قال د. أحمد عارف- المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين أن يعجب البشر من مسارعة قادة إنقلاب ٣يوليو...

 

قال د. أحمد عارف- المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين أن يعجب البشر من مسارعة قادة إنقلاب ٣يوليو بتقديم خالص العزاة والمواساة للجماعة الصحفية ، فى وفاة مدير مكتب جريدة الأهرام بالبحيرة مساء اليوم عند كمين للجيش بمدينة دمنهور ، و هو بالطبع عزاء واجب و لا شك و معه عزاء كل المصريين ، ثم ذكروا الملابسات بكل دقة و منها

 

وأضاف متعجبًا أن المتحدث العسكري يقول لم تكن هناك أى مبالغة فى إطلاق النار على السيارة المذكورة ، او تعمد لقتل من فيها بدليل ان الصحفى المرافق لمدير مكتب الأهرام تعرض لإصابات بسيطة ، وتم تحويل الضحايا الى مستشفى دمنهور العام ، فور توقف السيارة ، و يجرى حالياً تحقيق حول ملابسات وظروف الحادث بواسطة الجهات المختصة " !!

 

وتسائا: أين أصواتكم مع كل المجازر البشرية و مئات الجثث في كل واقعة و حرائق بالأجساد و آلاف المصابين بالرصاص الحي و ذخيرة القنص و أمور تشيب لها الولدان .

 

وأوضح أنه مع تسخير كل أدوات السلطة بالقهر الغالب و في غيبة من القانون و الدستور و النظام الشرعي تجد إعلام الإنقلاب يهتف للسيسي بالعصمة الكاملة و لسان حالهم ما قاله الشاعر قديما في حق حاكم بلاده آنذاك بما لا يقال إلا لرب الأرباب ما شئتَ لا ما شاءتِ الأقدارُ فاحكُمْ فأنتَ الواحد القهّارُ !!

 

واختتم: أسبوع رحيل الإنقلاب سلميتنا أقوى من الرصاص الإنقلاب هو الإرهاب

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023