شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عارف: القابض على «السلمية» كالقابض على الجمر

عارف: القابض على «السلمية» كالقابض على الجمر
حذر الدكتور أحمد عارف ، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين ـ المصريين من الفخ الذي ينصبه لهم الانقلاب العسكري...


حذر الدكتور أحمد عارف ، المتحدث الرسمي باسم جماعة الإخوان المسلمين ـ المصريين من الفخ الذي ينصبه لهم الانقلاب العسكري الدموي بجرهم إلى مصيدة العنف.
وقال عارف ـ في تعليق له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعنوان (القابض على الحق كالقابض على الجمر) " البطش الشديد في أيامه الأولى يستهدف جرّكم إلى "مصيدة العنف" وهي الأرض التى يجيد اللعب فيها بإحتراف ؛ وسيجد الإنقلاب الذرائع الكاملة للإنتقال من مرحلة الدفع ببعض القوات وهي "متخوفة من الوقوع في ذنب القتل" إلى مرحلة "استحلال القتل والجرأة عليه".

وأضاف عارف "هناك آلاف البلطجية الذين يحملون السلاح بجوار الداخلية أو هم شرطة في زي مدني ؛ وهذه جريمة مركبة وتدليس وقح على المصريين الذين كانوا فروا من هذه المشاهد الكئيبة قبل ٢٥يناير".

وتابع "ويحاول "إعلام ألف كذبة و كذبة" أن ينصب من نفسه قاضيا ومحققا بعرض قصاصات لفيديوهات يظهر فيها هؤلاء و بأيديهم سلاح على أنهم من الإخوان ، و تم فضح الكثيرمن هذه الصور المجتزئة أو الفيديوهات المبتورة على مواقع التواصل الإجتماعي"
وأشار إلى أنه في الأوضاع الطبيعية والشرعية على السلطات الأمنية أن تضبط من يحمل سلاحا على الناس، قائلا "ولكن إلى من نتوجه في ظل غيبة القانون و الدستور و القضاء ، و في ظل أن القائم على الأمر الآن هو من يرعى الإرهاب الأسود على المصريين و كما يقال "حاميها حراميها".

وأكد أن القابض على "السلمية" اليوم هو كالقابض على الجمر، قائلا "ولكن تذكروا أنه ليس بالضرورة أن يكون داخل الفخ قطعة من الجبن للاستدراج فهذه للفئران! ، أما الشجعان فيضعون شلوا من أشلاء الأخ أو الصديق ! و لا حول و لا قوة إلا بالله ؛ فاصبروا و صابروا و رابطوا".
وأشار إلى أن الأمر الآن بات أكثر وضوحا ، وسيلحق من تخلف عن أول الطريق بالثوار ومؤيدي الشرعية ، مؤكدا على أن انقلاب ٣ يوليو لن يصمد طويلا ؛ فابتسامات الشهداء قاتلة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023