شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جبهة الشهيد تُكذّب مدير أمن أسوان

جبهة الشهيد تُكذّب مدير أمن أسوان
أكدت جبهة "حق الشهيد" بأسوان أن دماء أبناء أسوان لن تضيع هدرا وأوضحت الجبهة أنها ستواصل ما قضي من أجله الشهداء الثلاث...


أكدت جبهة "حق الشهيد" بأسوان أن دماء أبناء أسوان لن تضيع هدرا وأوضحت الجبهة أنها ستواصل ما قضي من أجله الشهداء الثلاث الذين راحوا ضحية أحداث مذبحة ديوان محافظة أسوان الأربعاء الماضي .

وقالت الجبهه في بيانها للرأي العام أنه «برغم تمكننا من احتجاز أكثر من 70 ضابط ومجند من بينهم لواءين بعد نفاذ ذخيرتهم بإطلاقها على صدورنا العارية وسقوط ثلاثة شهداء وأكثر من أربعين مصاب ، قام الشباب الغاضب بضربهم بالشوم والعصي وإصابة الضباط الذين أطلقوا النار ، مع رأفتنا بالمجندين البسطاء».

وأضاف البيان «ورغم تمكننا من الفتك بهم وقتل الضباط، إلا أننا عفونا عنهم عفو المقتدر ، وقام بعض الشيوخ بتوصيلهم إلي مستشفي أسوان العسكري في سيارات الإسعاف».

وشددت الجبهة على أنها استجابت لكبارها وشيوخ القبائل والعواقل برغم ثورة الغضب التي انتابت شباب أسوان ، واكدت في الوقت ذاته انها لم تصعد ردها باقتحام أقسام الشرطة أو مديرية الأمن

وعبرت الجبهة عن دهشتها لما صرح به أمس مدير أمن أسوان علي القنوات الفضائية مدعيا أنه هو الذي تمكن من تحرير الضباط المختطفين من "الإرهابيين" ونقلهم للمستشفي.. ليواري سوءته !! ويدعي نائبة عاطف شلبي أن أهالي أسوان أطلقوا الرصاص الحي علي الشرطة !!

كما فوجئت الجبهه بحملة إعلامية بعرض قنوات مؤيدة للانقلاب فيديو لاحتجاز الضباط بعنوان "مذبحة الشرطة في أسوان".. وتنفي الجبهة أي مذابح للشرطة مؤكدة أن القتلي جميعهم من أهالي أسوان المتظاهرين !!

واختتم البيان «تتعهد الجبهه بمواصلتها الاحتجاجات والاعتصامات حتي تجلب حقوق شهدائها وكل المصريين رافضين الانقلاب العسكري والممارسات الغاشمة من قوات الشرطة».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023