شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

برس تي في: إسرائيل قد توجه ضربة وقائية ضد سوريا

برس تي في: إسرائيل قد توجه ضربة وقائية ضد سوريا
نشر الجيش الصهيوني بطاريات صواريخ في هضبة الجولان المحتلة، استعدادا لضربة وقائية محتملة ضد سوريا، وفقا لموقع القناة...
نشر الجيش الصهيوني بطاريات صواريخ في هضبة الجولان المحتلة، استعدادا لضربة وقائية محتملة ضد سوريا، وفقا لموقع القناة الإيرانية برس تي في اليوم الأربعاء.
ونقل الموقع عن المتحدث باسم الجيش الصهيوني قوله" إن البلديات المحلية عبر الحدود مع سوريا أعلنت حالة التأهب في صفوفها، وتم فتح الملاجئ المخصصة للهروب من القنابل، وتوزيع إرشادات الطوارئ.
وأضاف الموقع أن الانتشار العسكري الصهيوني يأتي في أعقاب تصريحات رئيس الوزراء بنيامني نتنياهو أمس الثلاثاء حول اعتزام تل أبيب الدفاع عن نفسها بكل قوة، ردا على أي محاولة تضر بالمصالح الصهيونية.
وكان موقع ديبكا الصهيوني قد نقل اليوم الأربعاء عن مصادر عسكرية، لم يكشف عن هويتها، إن الضربة الأمريكية  ضد سوريا، عقابا لنظام الأسد على استخدام أسلحة كيماوية ضد مدنيين، ستبدأ في الفترة بين مساء الجمعة 30 أغسطس إلى صباح السبت 31 أغسطس.
وتابع : " في الساعات الأربعة والعشرين الماضية، انتهت القوات الجوية الأمريكية من وضع التعزيزات الرئيسية في قاعدة "العديد" الأمريكية في قطر، استعدادا للهجوم.
وأضاف أن "إسرائيل أمرت اليوم الأربعاء بتعبئة جزئية من قوات الدفاع والمعدات المحددة والنوعية، تتضمن قوة جوية، ومعدات اعتراض للصواريخ، ووحدات دفاع داخلية، ووحدات استخبارتية، بالإضافة إلى نشر أنظمة باتريوت والقبة الحديدية بنطاق أكثر اتساعا عبر إسرائيل"


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023