شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكرار مسلسل سرقة مستشفيات سوهاج

تكرار مسلسل سرقة مستشفيات سوهاج
قام مجهولون بالسطو على الوحدة الصحية بقرية بلصفوره التابعة لمركز سوهاج وسرقة محتوياتها. وأظهرت الصور تعرض...

قام مجهولون بالسطو على الوحدة الصحية بقرية بلصفوره التابعة لمركز سوهاج وسرقة محتوياتها.

وأظهرت الصور تعرض أبواب الوحدة للتكسير والتهشيم، وبعثرة الادوات في الطرقات كما عثر علي كرتونتين معبأتين بأدوية وأدوات في أحد أركان الوحدة ولم يتم تحرير محضر حتى الآن.

ويعد هذا الحادث هو الثاني من نوعه عقب اقتحام مستشفى جزيرة شندويل التابعة لمركز سوهاج مطلع الأسبوع الجاري وسرقة محتويات مخازن الأدوية وأجهزة الحاسب الآلي.

وكان المسؤولون الشرطيون في مركز شرطة سوهاج قد رفضوا تحرير محضر سطو لسرقة بمستشفي جزيرة شندويل بحجة أن السرقة حدثت فى يوم أجازه.
وأكدت المستندات الرسمية قيام مجهولين بالاستيلاء علي أدوية وأجهزة حاسب آلي وسجلات خاصة بمستشفي جزيرة شندويل بدائرة مركز سوهاج منها 3 أجهزه من الكمبيوتر و2 شاشه إل سى دى.
وتبين من خلال المذكرات الصادرة من المستشفي تحت إشراف الدكتوره ميرفت عبدالعزيز مديرة المستشفى إلي الادارة الصحية وغيرها تحت عنوان إلي من يهمه الأمر من مدير مستشفي جزيرة شندويل : انه في يوم الجمعة الموافق 32 / 8/ 2013 حوالي الساعة الثانية عشرة تم إبلاغي بسرقة مخازن المستشفي.
واستكملت "مديرة المستشفى" طلبت إبلاغ نقطة شرطة جزيرة شندويل وتم حضور النوبتجي لإثبات الحالة ثم ذهب مسؤل المخزن إلي النقطة لإثبات الحالة وفي اليوم التالى السبت ذهبنا إلي النقطة فكان الرد انه لم يتم عمل محضر لإثبات الحالة، ثم توجهنا إلي مركز شرطة سوهاج التابع له المستشفى فرفض الضابط المسئول تحرير محضر، وقال ان الحادث تم في يوم اجازة ومازال الحال علي ما هو عليه.
 
http://rassd.com/15-70469.htm#sthash.uuVcj6aE.dpuf


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023