شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان حركة شباب ضد الانقلاب: نعم.. سنسترد الثورة

بيان حركة شباب ضد الانقلاب: نعم.. سنسترد الثورة
  أكدت حركة شباب ضد الانقلاب في بيان جديد لها  لكل شباب مصر المخلصين  بضرورة العمل الجاد لاستعادة ثورة 25 يناير التي...

  أكدت حركة شباب ضد الانقلاب في بيان جديد لها  لكل شباب مصر المخلصين  بضرورة العمل الجاد لاستعادة ثورة 25 يناير التي سرقها الانقلابييون وأطاحوا بمكتسباتها.

وثمنت الحركة خروج الشعب المصرى خلال شهرين في تظاهرات متواصلة ليلا و نهارا مؤكدين رفضهم الكامل للانقلاب العسكرى الدموى الغاشم و اصراره على .. استعادة الثورة ..من جديد بعد أن أيقن أن هذا الانقلاب هو ردة كاملة عن ثورة 25 يناير و أهدافها و عودة الى ما هو اسوأ من نظام مبارك بكل فساده و استبداده .

و أكد ذلك الانهيار الاقتصادى و الاقتراض من أموال المصريين فى البنوك لمجرد توفير المرتبات مع وضوح عدم القدرة على ردها و توقف حركة السياحة و الاستثمار و تأخر مرتبات الموظفين و غلق المصانع و الغاء كل القرارت الاصلاحية التى اتخذت بعد الثورة و منها زيادة العلاوة و رفع المعاش .

بالإضافة إلي  الغاء كل المشاريع الاقتصادية الواعدة هذا فضلا عن الإجرام و القتل فى الشوارع و انتشار البلطجة و الاعتقالات العشوائية التى طالت الحرائر فى سابقة إجرامية خطيرة والأمر الذى يتطلب ان نتخذ تصعيدا ثوريا فى مواجهة هذا الانقلاب الغاشم .

ودعا البيان  الى التظاهر غدا الجمعة 30/8/2013 فى مسجد يوسف الصحابى فى ميدان الحجاز بمصر الجديدة انطلاقا الى قصر الاتحادية فى اطول مسيرة شبابية تحت شعار ( الشعب يسترد ثورته)

وفي ختام البيان شددت الحركة على ضرورة البدء فى العصيان المدنى و الامتناع عن التعامل مع السلطة الانقلابية و كذلك سحب الأرصدة من البنوك قبل ان تستولى عليها سلطة الانقلاب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023