شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أحرار: نشكر أمن الدولة على الحشد المجاني لمظاهراتنا غداً

أحرار: نشكر أمن الدولة على الحشد المجاني لمظاهراتنا غداً
أكدت حركة «أحرار»، الداعية لتظاهرات «الميدان الثالث» بميدان سفنكس بالمهندسين غدا الجمعة، أن محاولات أمن...


أكدت حركة «أحرار»، الداعية لتظاهرات «الميدان الثالث» بميدان سفنكس بالمهندسين غدا الجمعة، أن محاولات أمن الدولة لإجهاض مظاهرات الحركة غداً لن تنجح، مشيرة إلى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها المنطقة بدءاً من حريق محال بالميدان أو حادث تبادل إطلاق النار أمس بشارع البطل أحمد عبدالعزيز، هي أحداث مفتعلة، لمنع تظاهراتها.

وقالت الحركة، فى بيان لها أمس: «النزول فى سفنكس كما هو دون تغيير، وعليهم أن يحرقوا أنفسهم ليرتاحوا منا، هذا هو الحل الوحيد وليس حرق الميادين وممتلكات الناس.. وبإذن الله أصحاب المحال المحروقة سيكونون معنا فى الميدان»، وأضاف البيان: «نشكر أمن الدولة على الحشد المجانى لفعالياتنا».

وشددت الحركة على أنه «قد ظهرت خطة العسكر للجميع فى الانقلاب على الثورة على مدار عامين ونصف والتى استخدم فى إحدى مراحلها الإخوان المسلمون، وبناء على ظهور هذا التآمر الواضح نرفض الاعتراف بأى عملية سياسية تمت تحت مظلة العسكر؛ سواء كان ذلك استفتاءات أو انتخابات أو إعلانات دستورية أو خرائط طريق، ونرى ضرورة إعادة الثورة ليوم 11 فبراير».

وأشارت إلى أن الحل من وجهة نظرها «هو تحرك الشباب وإكمال المسار الثورى بأنفسهم للنهاية بدون أى واسطة تدعى أنها ستكمل هى كفاحهم سياسيا، خاصة ممن ووعد وأخلف».

وأضافت الحركة أن «ميدان سفنكس يوم ٣٠ أغسطس سيكون لمن هو غير معترف تماما بأى شرعية لحكم العسكر ولا أى شرعية تمت تحت حكمه، مشيرة إلى أن 30 أغسطس بالنسبة للحركة هو «بداية استكمال ثورة 25 يناير وليس يوم الحسم كما أطلقت عليه جماعة الإخوان المسلمين».

وأشارت الحركة إلى أن «هناك حملة اعتقالات طالت 3 من شباب حركة أحرار الأسبوع الماضى، فضلا عن 12 معتقلين منذ أكثر من شهر ومحاولات للقبض على عدة مسئولين فى محافظات مختلفة خلال الأيام الماضية».



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023