شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص ..طلاب الجامعات ينتفضون نحو”التحرير ورابعة” غدًا

خاص ..طلاب الجامعات ينتفضون نحو”التحرير ورابعة” غدًا
في تصريح خاص أكد إبراهيم جمال المتحدث باسم حركة"طلاب ضد الإنقلاب" أن الحركة نسقت بجميع الجامعات في رسم خطة الفعاليات التي...

في تصريح خاص أكد إبراهيم جمال المتحدث باسم حركة"طلاب ضد الإنقلاب" أن الحركة نسقت بجميع الجامعات في رسم خطة الفعاليات التي من المقرر أن ستنظم غدًا الإثنين للانطلاق في تظاهرات حاشدة ، للدفاع عن الشرعية والمطالبة بمحاكمة عادلة للرئيس محمد مرسي.

 

وقال جمال أن الطلاب سيقومون بالإحتشاد غدًا في جميع الجامعات ومنها سيتحركون في مسيرات إلى الميادين النوعية في كل محافظة .

 

وتابع، ان طلاب القاهرة سينتفضون للدفاع عن حقهم وحريتهم وكرامتهم ووطنهم، وستكون جميع الميادين مفتوحة امامهم، كما أنهم سينظموا مسيرات للتحرك نحو كل الميادين، بما فيها ميدان التحرير ورابعة العدوية، من اجل تنظيم مظاهرات حاشدة تعبر عن إنتفاضة حقيقية للطلاب.

 

يترقب المصريون، غدا الاثنين، محاكمة الرئيس  محمد مرسي، الذي أطاحت به الانقلاب العسكري عقب أحداث 30 يونيو،  بعد مضيّ عام واحد عليه وهو في سدة الحكم،  ويواجه مرسي اتهاماً بقتل المتظاهرين في الأحداث المعروفة إعلامياً بأحداث بالاتحادية، وستعقد المحاكمة بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023