شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو..عبد الرحيم علي: المحكمة ستعلن شفيق رئيسا الاسبوع القادم

بالفيديو..عبد الرحيم علي: المحكمة ستعلن شفيق رئيسا الاسبوع القادم
أعلن الاعلامي عبد الرحيم علي -عضو حملة دعم شفيق- أن الأسبوع المقبل ستشهد مصر مفاجئة كبري حيث سيصدر حكم لصالح الفريق أحمد شفيق...
أعلن الاعلامي عبد الرحيم علي -عضو حملة دعم شفيق- أن الأسبوع المقبل ستشهد مصر مفاجئة كبري حيث سيصدر حكم لصالح الفريق أحمد شفيق يعلن فوزة بانتخابات الرئاسة السابقة  ، زاعما – على قناة القاهرة والناس – أن الانتخابات الرئاسية زورت لصالح الرئيس محمد مرسي.
 
 وأكد أنه على الورق سيصبح الفريق أحمد شفيق هو الرئيس الشرعي للجمهورية بحكم محكمة وأنه يستنتج هذا من خلال تقارير هيئة المفوضين .
 
وأوضح علي أن النائب العام حقق في القضية وأرسل ليلة الاعلان عن النتيجة خاطب عدة جهات بالتحقيق في الانتخابات والجهة الوحيد التي ردت هي وزارة الداخلية وزعمت وجود وقائع تزوير من المطابع الاميرية لمنع الاقباط للترشيح.
 
وأشار أن المحكمة ستحكم للفريق شفيق  كما حكمت له من قبل بالبرأة وسنأخذ الحكم للجنة العليا للانتخابات ، وهناك 3 احتمالات أما أن يكون الحكم معنوي لرد كرامة الفريق شفيق  أو أن تقبل اللجنة العليا الحكم وتعيد الفريق شفيق لللرئاسة  أو أن تقبل الحكم لاسقاط الشرعية عن مرسي دون أن يترتب على الحكم عودة شفيق للرئاسة.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023