شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية : سنواجه أي محاولة لإفساد احتفالات يناير بقوة وحسم

وزير الداخلية : سنواجه أي محاولة لإفساد احتفالات يناير بقوة وحسم
حذَّر وزير داخلية الانقلاب اللواء محمد إبراهيم من أية محاولة لإفساد الاحتفالات المرتقبة بذكرى ثورة 25 يناير 2011، مؤكدا...

حذَّر وزير داخلية الانقلاب اللواء محمد إبراهيم من أية محاولة لإفساد الاحتفالات المرتقبة بذكرى ثورة 25 يناير 2011، مؤكدا استعداد الشرطة الكامل لتأمين هذه المناسبة.

 

وحسب ما ذكره موقع "الجزيرة" نقلا عن وكالة يونايتد برس إنترناشيونال أن إبراهيم أكد خلال حضوره تدريبات أساسية لطلاب كلية الشرطة، استعداد قوات الشرطة الكامل بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين الاحتفالات بذكرى ثورة 25 يناير، وإجهاض محاولات "تنظيم الإخوان"لإفسادها، حسب قوله.

 

وقال إبراهيم سنقوم بعدة خطوات استباقية لضبط ما أسماه "العناصر الإرهابية" القائمة على تنفيذ تلك المخططات، لافتا إلى أنه سيتم وضع أسلحة ثقيلة فوق أسطح مراكز الشرطة لإجهاض أية محاولات للاعتداء عليها.

 

وتعهد إبراهيم بمواجهة أية محاولة لإفساد "فرحة" الاحتفال بالذكرى الثالثة للثورة بـ"حسم وحزم وقوة وفقاً للقانون".

 

تأتى تلك التصريحات فيما تحل السبت المقبل الذكرى الثالثة لاندلاع ثورة 25 يناير التي أطاحت بنظام المخلوع حسني مبارك بعد 18 يوماً سقط خلالها -بحسب الإحصائيات الرسمية- 946 قتيلاً وأكثر من ثلاثة آلاف جريح.

 

كان عدد من القوى السياسية والأحزاب فى مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين والتحالف الوطنى لعم الشرعية ورفض الانقلاب وحركة 6 أبريل والجبهة السلفية والتراس أهلاوى والتراس "وايت نايتس" أعلنوا نزولهم يوم 25 يناير الجارى فى الذكرى الثالثة لثورة يناير لإسقاط الانقلاب العسكرى والمطالبة بمحاكمة قادته . 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020