شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إنذارين من سكان “الابعادية” بدمنهور لمحافظ البحيرة

إنذارين من سكان “الابعادية” بدمنهور لمحافظ البحيرة
تقدم الأهالي القاطنين بمساكن "الأبعادية" بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة بإنذار على يد محضر ضد محافظ البحيرة اللواء...

تقدم الأهالي القاطنين بمساكن "الأبعادية" بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة بإنذار على يد محضر ضد محافظ البحيرة اللواء "مصطفى هدهود"، ورئيس مجلس مدينة دمنهور، ورئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب بالبحيرة، ورئيس قطاع الصرف الصحى بدمنهور، وذلك لتقاعسهم عن حل مشكلة الصرف الصحي بالمساكن حديثة البناء.

 

وقال الأهالي غيبيان لهم وصلت لشبكة رصد نسخنة منه أن المواسير المستخدمة في تنفيذ شبكة الصرف الصحي بالمساكن غير صالحة وتعرض العمائر للانهيار وبالرغم من ذلك رفض كلا من رئيس مجلس المدينة ورئيس مجلس الادارة لشركة مياه الشرب ورئيس قطاع الصرف الصحى بدمنهور استلام الإنذار وتم إعلانهم عن طريق الشرطة ثلاث مرات للعلم.

 

كما قام الأهالي بعمل إنذار أخر ضد محافظ الانقلاب بالبحيرة، ورئيس مجلس المدينة، ورئيس هندسة كهرباء غرب بدمنهور، ورئيس هندسة كهرباء وسط بدمنهور، وذلك بسبب عدم إنارة أعمدة الإنارة مما يعرض المنطقة يوميًا للسرقة ويهدد أرواح المواطنين للخطر.

 

وأكد الأهالي أن تصرفهم هذا جاء بعد نفاذ صبرهم من لامبالاة المسئولين بالمحافظة وعلى رأسهم محافظ الانقلاب بالبحيرة، الذي لم يتحرك في محاولة لحل مشكلات المواطنين أو كشف الفساد.

 

http:// https://www.youtube.com/watch?v=bYstW5H7-JU

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020