شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأردن:قتل عامل مصري وإصابة اثنين آخرين بالرصاص

الأردن:قتل عامل مصري وإصابة اثنين آخرين بالرصاص
لقي عامل مصري يدعى عوض حسنين حتفه فيما أصيب عاملان مصريان آخران، إثر إطلاق مواطن أردني الرصاص عليهم اليوم الخميس في محافظة...
لقي عامل مصري يدعى عوض حسنين حتفه فيما أصيب عاملان مصريان آخران، إثر إطلاق مواطن أردني الرصاص عليهم اليوم الخميس في محافظة الكرك (140 كم جنوب العاصمة الأردنية عمان). 
 
وقال القنصل العام بالسفارة المصرية في الأردن شريف مختار في تصريحات لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان إن السفارة والقنصلية المصرية بالعقبة يتابعان مجريات التحقيق وذلك لضمان إنفاذ القانون على مرتكب الجريمة والحصول على حقوق الجميع سواء المتوفي أو المصابين. 
 
وعلى صعيد متصل..قال الرائد عامر السرطاوي الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردنية للوكالة إنه وفقا للتحقيقات الأولية فقد تبين أن الحادث وقع نتيجة خلاف وقع بين مواطن أردني وأربعة مصريين أثناء عملهم بإحدى المزارع، قام الأردني على أثره بإطلاق الرصاص على ثلاثة منهم مما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة اثنين آخرين. 
 
وأوضح السرطاوى أن العامل الأول توفي إثر إصابته بطلق ناري في منطقة الصدر فيما أصيب الاثنان الآخران في قدميهما إصابات متوسطة، وأنه تم نقل المصابين لمستشفى (غور الصافي) والجثة للطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة .. مشيرا إلى أنه قد تم القبض على الجاني والسلاح الذي ارتكب به الحادث.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023