شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الفلول يحتفلون بذكرى الثورة.. والثوار تخاذلوا أمام دماء رفقائهم

الفلول يحتفلون بذكرى الثورة.. والثوار تخاذلوا أمام دماء رفقائهم
  جاءت الساعة غير المتوقعة بالمرة حيث إحتفل اليوم الفلول وأتباع النظام السابق بذكرى ثورة يناير وإحتلوا الميادين...
 
جاءت الساعة غير المتوقعة بالمرة حيث إحتفل اليوم الفلول وأتباع النظام السابق بذكرى ثورة يناير وإحتلوا الميادين بعدما فشلت جمالهم وأسلحتهم وبلطجيتهم في موقعة الجمل بأحداث يناير 2011 ، حتى رفع اليوم صور مبارك في الميدان الذي خلعه.
 
 
وأقام الفلول و مؤيدو الفريق"السيسى"منصات  واحتفالات بميادين مصر  فى وجود كاميرات تصوير تابعه للتفزيون المصري فوق المديريه لتصوير الاحتفالات، وسط حمايه وتأمين من قوات أمن الانقلاب وأيضا وسط توزيع طائرات الجيش لكوبونات جوائز واعلام على المحتفلين.
 
 
بينما تخاذل الثوار عن مؤازرة رفقائهم القدامى الذين أيدوا اليوم الشرعية حيث تركوهم مجددًا تسيل دمائهم على الشوارع والطرقات، حيث صراخ هنا وسكرات الموت هناك، ولم يتبقى الآن سوى حركة أحرار والإخوان المسلمين و آخرون خارج الإنتماء السياسي ممن يدافعون عن الشرعية.
 
 
وانسحبت القوى الثورية من مواقع التظاهر بشكل مفاجئ بداعي الحفاظ على الأرواح، ونسيت أمن تركتهم واجهوا المخاطر والموت منذ شهور وصدورهم كانب عارية صدورهم أمام طلقات الرصاص التي لم تهدأ دقائق.
 
ونالت رصاصات أمن الإنقلاب اليوم العشرات اليوم حيث قتل 7 بشارع السودان بالدقي، و2 اسكندرية و  3 بالمنيا ، و 4  رمسيس والاوبرا، و 9 بمنطقة الألف مسكن و 1 في البورصة بمنطقة وسط البلد. 
 
 
وقامت قوات أمن الانقلاب بمهاجمة المصلين ب "مسجد الغفران" بالبيطاش قبل انهاء الصلاة وكان من المفترض خروج المتظاهرين منه فى مسيرة حاشدة ضد الانقلاب العسكرى.
كما طاردت القوات الخاصة والمروحيات المتظاهرين في الشوارع وإعتقلت العشرات منهم
 
وأصدرت جبهة طريق الثورة بيانًا طالبت فيه أعضائها، وكل من لبى دعوتها للتظاهر إلى الانسحاب الكامل من كافة الفعاليات، على خلفية قيام قوات الأمن بفض مظاهراتها، واعتقال عدد من أعضائها.
 
 
وقالت الجبهة في البيان المنشور على صفحتها بموقع فيس بوك:"إن الحفاظ على أرواح القابضين على الجمر الآن هو مهمة ثورية بامتياز، والمعارك مع السلطة الحالية مستمرة ولن تنتهي، ولكن أرواحكم وحريتكم والحفاظ عليها هي الأمل الأهم لبقاء الثورة.»
 
وانتهى البيان بتكرار الدعوة للانسحاب: «انسحبوا وللثورة جولات قادمة بإذن الله»
 
 
كما أعلنت حركة شباب 6 ابريل "الجبهة الديمقراطيه" عن إلغاء جميع الفاعليات الخاصه بذكرى ثورة 25 يناير المجيدة ، خوفًا من التصادم المسلح مع قوات أمن الإنقلاب.
 
 
 
 
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023