شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الجمهور لجنة تحكيم مهرجان موسكرز الحرية للأفلام المستقلة

الجمهور لجنة تحكيم مهرجان موسكرز الحرية للأفلام المستقلة
    أعلنت مجموعة "3738 لايف" عن فتح باب تقديم  الأفلام لمهرجان موسكرز الحرية، في دورته الثانية...

 

 

أعلنت مجموعة "3738 لايف" عن فتح باب تقديم  الأفلام لمهرجان موسكرز الحرية، في دورته الثانية التي تعقد بمركز ابن هانئ (متحف  أحمد شوقي) في الفترة من 10 حتى 14 أبريل المقبل.

وقالت المجموعه في بيان لها على موقعها الإلكتروني على الإنترنت، إن  المهرجان معني بأفلام السينما المستقلة بكافة مجالات صناعته من أفلام طويلة  وقصيرة، وأفلام وثائقية وتسجيلية، وحتى أفلام التحريك، وذلك لجميع المخرجين  المستقلين بما في ذلك أصحاب التجارب الأولى في صناعة الأفلام إيماناً من المجموعة  بحرية الإبداع.

وستقديم استمارة إلكترونية ونسخة من الأفلام لموقع المهرجان على الإنترنت،  أو تقديمها على اسطوانة مدمجة في موعد أقصاه 15 مارس المقبل .

كما أن المهرجان ليس له لجنة تحكيم، كما هو معتاد، لكن الجمهور هو اللجنة، حيث يتم  تقييم كافة مجالات الصناعة من تصوير وإخراج وتمثيل وسيناريو وقصة الفيلم طبقا  لتصويت الجمهور المتلقي وتوزع الجوائز وفقا لهذا التصويت ومهرجان موسكرز قائم على التمويل الذاتي دون أى رعاة أو ممولين.

وأشار "كريم علي"منظم المهرجان عضو مجموعة 3738 لايف الثقافية الي أن مهرجان موسكرز مهرجان قائم على التمويل الذاتى والجهود  الطوعية دون أى رعاة أو ممولين ، وخلافا لغيره من المهرجانات السينمائية أو  الفعاليات الفنية، نحن نرفض فكرة الفن من أجل المال من أجل الشهرة أو حتي للمجد،  خاصة اننا نري أن الفن هو أكثر من مجرد فن، الفن من الناس ويجب أن يبقي للناس.

والجدير بالذكر أن مجموعة 3738 لايف أسست مهرجان موسكرز الحرية للأفلام المستقلة فى ديسمبر 2010، الذي يقديم أعمال سينمائية مستقلة جادة، وفتح مجالات عرض ومناقشة الأفلام مع  مخرجيها، بهدف إثراء الذوق والثقافة السينمائية العامة، وتشجيع صناعة السينما  المستقلة فى مصر و دعمها.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020