شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مورينيو” يشيد بـ” صلاح” بعد تألقه فى أول مباراة مع تشيلسى

“مورينيو” يشيد بـ” صلاح” بعد تألقه فى أول مباراة مع تشيلسى
قال جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزي، إن السبب الرئيسى وراء سعيه لبيع خوان ماتا وتعويضه بمحمد صلاح، هو...

قال جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزي، إن السبب الرئيسى وراء سعيه لبيع خوان ماتا وتعويضه بمحمد صلاح، هو عامل الاجتهاد والرغبة فى النجاح فى المستقبل.

 

كان محمد صلاح قد شارك فى أول مباراة له مع فريقه تشيلسى أمس وفاز على نيوكاسل واستطاع التأقلم سريعا، وكاد أن يسجل هدفا لفريقه، وهو ما جعل مورينيو يمتدحه بعد المباراة، ويؤكد نجاحه فى المستقبل.

 

مورينيو كان قد ضم صلاح بعدما باع نجم الفريق خوانا ماتا إلى مانشستر يونايتد، وهو يرى فى محمد صلاح القدرة على تعويض ماتا بسبب جهده ورغبته الكبيره فى النجاح.

 

وقال مورينيو لمجلة "تشيلسى": "محمد صلاح لديه 21 عاما فقط، ونحن نريد بناء فريق للمستقبل، صلاح لاعب سريع وحماسى ويمكنه خلق الفرص لزملائه وتسجيل الأهداف".

 

وأضاف المدرب الاستثنائى "نحن نظرنا إلى مجهود صلاح فى الملعب والتدريبات، ومدى قدرته على إفادة الفريق، كما أنه يرغب فى أن يكون لاعبا جيدا لتشيلسى هذا الموسم فى الدورى، ولديه الشخصية والطموح فى أن يكون لاعبا كبيرا وصفقة ناجحة لنا".

 

وأنهى مورينيو تصريحاته قائلًا "سيكون لاعبا مهما لنا ويساعدنا على تحقيق طموحنا هذا الموسم وفى المستقبل القريب".

 

يذكر أن محمد صلاح كان قد انضم إلى صفوف تشيلسى قادما من نادى بازل السويسرى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير الماضى.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020