شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو..السيسي: نحن على الحق وسيؤيدنا الله

فيديو..السيسي: نحن على الحق وسيؤيدنا الله
  زعم المشير عبد الفتاح السيسى - قائد الانقلاب العسكري - أنه ومن معه هم على الحق و أن الله سيؤيدهم وأنه لن ينال أحد من...
 
زعم المشير عبد الفتاح السيسى – قائد الانقلاب العسكري – أنه ومن معه هم على الحق و أن الله سيؤيدهم وأنه لن ينال أحد من مصر مادامت القوات المسلحة موجودة.
 
 
وقال السيسي خلال الندوة التثقيفية التاسعة بمسرح الجلاء:"أن مصر بشعبها وجيشها قادرة علي إقتلاع جذور التطرف والارهاب ، وأن ما يحدث من اعمال اجرامية أو ممارسات ارهابية لن تنال من عزيمة واصرار الشعب المصري الذي تحمل مسئوليتة الوطنية وخرج بالملايين لتنفيذ اولي خطوات خارطة المستقبل واقرار الدستور الجديد ".
 
 
وأضاف "القوات المسلحة كانت مخلصة وشريفة لم تسعي الا لخير بلادنا ، وكنا نريد بلدنا التقدم ، ولم يكن هناك ما نخفية عن احد وسعينا بالنصيحة والعلم والمعرفة والاخلاص والامانة ، ولم نتردد في الاستجابة لارادة الشعب مؤكدا لن يستطيع احد ان ينال من مصر طالما ان القوات المسلحة قوية ومتماسكة ومستعدة جيدا ، ومادمنا في نصرة الحق سيؤيدنا الله ".
 
وشدد قائد الانقلاب أن ما قامت به القوات المسلحة خلال ثورة "30 يونيو" كان من أجل مصر وشعبها ، وقد تحملت الكثير من اجل الحفاظ علي وحدة الوطن وتماسكة ، مؤكدا انه ليس هناك من يملك وصاية علي الشعب المصري وارادته الحرة لكي يقرر ما يري ويضع ثقته في من يختارة لحمل هذه الامانة ، وان القوات المسلحة بكل افرادها وقياداتها اقسموا علي حماية الوطن وان يكونوا تحت امرة شعبهم العظيم . 
 
 
مؤكدا أن مصر تحتاج الي تكاتف جهود ابنائها والعمل الجاد للعبور نحو الامن والاستقرار والتقدم ، واستعادة مصر لمكانتها ودورها الحضاري والريادي في المنطقة والعالم .
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020