شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القومي للاتصالات يدعو شركات الإنترنت لرفع كفاءة الخدمة

القومي للاتصالات يدعو شركات الإنترنت لرفع كفاءة الخدمة
  وجه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات دعوة إلى الشركات مقدمة خدمات الإنترنت لبحث مستوى جودة الخدمات المقدمة...
 
وجه الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات دعوة إلى الشركات مقدمة خدمات الإنترنت لبحث مستوى جودة الخدمات المقدمة للمستخدمين والخطط لرفع كفاءتها على المدى القصير والمتوسط والطويل، لضمان تقديم مستوى خدمة يتميز بالعالمية وبأسعار تنافسية مناسبة. 
 
جاء ذلك في بيان صحفي أصدره الجهاز مساء اليوم الثلاثاء، وفي نصه “لوحظ مؤخراً زيادة نسبة الشكاوى المقدمة للجهاز من خلال الرقم 155 (رقم خدمة الجمهور) بالإضافة إلى الشكاوى على مواقع التواصل الاجتماعي فيما يخص هذه الخدمات، مما يوضح تدني في جودة خدمات الإنترنت المقدمة”. 
 
من جهته قال المهندس هشام العلايلي الرئيس التنفيذي للجهاز: إن الهدف في المقام الأول، هو تقديم خدمات الإنترنت للمستخدمين بسرعات عالية وبأسعار مناسبة، وأن من ضمن الحلول السريعة أن تقوم الشركات بتقديم حلول في المشاكل الفعلية التي تؤثر على جودة الخدمات المقدمة وتقديم بدائل وخدمات مبنية على تكنولوجيا بديلة للـ ADSL لتسمح بتقديم سرعات عالية بجودة مناسبة. 
 
وأكد العلايلي أنه بدخول الخطة القومية للإنترنت فائق السرعة حيز التنفيذ وبتطوير البنية التحتية لقطاع الاتصالات، سيتأثر مستوى خدمة الإنترنت إيجابياً من حيث السرعات والجودة والسعر وأن طرح مناقصة الإنترنت فائق السرعة، سيتم في خلال الأيام القادمة. 
 
كان عدد من مستخدمي الإنترنت قد أطلقوا صفحة على موع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”  باسم “ثورة الإنترنت” ، عرضوا عبرها مقارنة لأسعار خدمة الإنترنت في مصر بمثيلاتها في دول عربية وأجنبية ظهر من خلالها ارتفاع تكلفة الخدمة في مصر، مع ترديها.


انضـم لأكثـر من 15 مليـون متـابـع

⬆️ الأكثر قراءة

X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020