شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أسرة مرسى: قضية ابن الرئيس “ملفقة” والتهمة “مضحكة”

أسرة مرسى: قضية ابن الرئيس “ملفقة” والتهمة “مضحكة”
قالت مديرية أمن القليوبية، إن قوات الأمن ألقت القبض على "عبدالله"، النجل الأصغر للرئيس محمد مرسي، مع...

قالت مديرية أمن القليوبية، إن قوات الأمن ألقت القبض على "عبدالله"، النجل الأصغر للرئيس محمد مرسي، مع صديق له "بحوزتهما مواد مخدرة"، وهو ما اعتبرته أسرة الرئيس المنتخب د. محمد مرسي تلفيقا بغرض تشويه أسرة الرئيس.

 
وبحسب بيان للمديرية، اليوم السبت جرت عملية القبض "أثناء قيام الدورية الأمنية بتفقد الحالة الأمنية بمدينة العبور تلاحظ لها وقوف سيارة ملاكي على جانب الطريق فتقدم أحد أفراد الدورية لاستطلاع الأمر فوجد بها شخصين وبفحص هويتهما تبين أن الأول يدعى (عبد الله محمد مرسي)، نجل الرئيس، والثانى (محمد  ع أ)، موظف، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما على سيجارتين من مخدر الحشيش".
 
وأضاف البيان أنه جرى التحفظ عليهم تمهيدا لإحالتهما إلى النيابة العامة للتحقيق في الواقعة.
 
من جانبه قال أسامة، نجل مرسي، لوكالة الأناضول عبر الهاتف، إن الأسرة سبق أن تلقت "تحذيرات الأسبوع الماضي من رموز بالدولة (لم يسمهم) من تجهيز قضايا ملفقة لأبناء الرئيس".
 
وتابع: "تلقينا اتصالات من رموز مطلعة بالدولة الأسبوع الماضي ( تحفظ على إعلان أسمائها) تحذرنا من أن الأجهزة الأمنية تقوم باعداد قضايا لتلفيقها لأبناء الرئيس لتشويه صورته وأبلغتنا أن نكون على حذر".
 
وفي السياق ذاته وصف أسامة، على صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك"، القبض على شقيقه بأنها "عملية اختطاف لا تعدو كونها وسيلة لتشويه الشرفاء الأنقياء"، مضيفا: "تلفيق تهمة حيازة مخدرات مضحك".
 
ومنعت السلطات المصرية سفر نجلي مرسي أسامة وأحمد الي خارج البلاد مؤخرا من دون إبداء أسباب، بحسب تصريحات سابقة لأسامة مرسي.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023