شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المنتخب الأردني يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2014

المنتخب الأردني يتأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2014
  سقط منتخب الأردن أمام الصين بهدف مقابل ثلاثة يوم الأربعاء على ستاد جامعة غوانغزهو ضمن الجولة السادسة والأخيرة...

 

سقط منتخب الأردن أمام الصين بهدف مقابل ثلاثة يوم الأربعاء على ستاد جامعة غوانغزهو ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى من الدور الثالث في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2014 في البرازيل.

وسجل هاو جونمين (43 و69) ويو داباو (88) أهداف الصين، في حين أحرز عبدالله ديب (85) هدف الأردن.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الأردن عند 12 نقطة من ست مباريات متساوياً في صدارة الترتيب مع العراق الذي خاض خمس مباريات لغاية الآن، مقابل 9 نقاط للصين ولا شيء لنسغافورة.

ويلتقي في المباراة الثانية لاحقاً ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً العراق مع سنغافورة على ستاد نادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان منتخب الأردن فاز على العراق في الجولة الأولى 2-0 في أربيل وعلى الصين 2-1 في عمان وعلى سنغافورة 3-0 في سنغافورة و2-0 في عمان قبل أن يخسر أمام العراق 1-3.

وفي المقابل فاز منتخب الصين على سنغافورة 2-1 في تودونغ وخسر أمام الأردن 1-2 في عمان وأمام العراق 0-1 في شينزن و0-1 في الدوحة ثم تغلب على سنغافورة 4-0 في سنغافورة.

ويشار إلى أن الدور الثالث شهد تقسيم المنتخبات المشاركة على خمس مجموعات، ضمت كل منها أربعة منتخبات وبحيث تأهل أول وثاني كل مجموعة للدور الرابع.

ويجري سحب قرعة الدور الرابع بمشاركة عشرة منتخبات يوم 9 آذار، حيث سيتم تقسيم المنتخبات على مجموعتين، بحيث تضم كل مجموعة خمسة منتخبات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، في حين يتنافس المنتخبين الحاصلين على المركز الثالث في الملحق الآسيوي من أجل تحديد المنتخب الذي سيشارك في الملحق العالمي.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020