شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

طلاب الإخوان بجامعة الأزهر يتمسكون بانتخابات اتحاد الطلبة

طلاب الإخوان بجامعة الأزهر يتمسكون بانتخابات اتحاد الطلبة
أعلن طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الازهر تمسكهم بضرورة إجراء انتخابات الاتحادات الطلابيه بالجامعه هذا العام، وأعلنوا فى...

أعلن طلاب الإخوان المسلمين بجامعة الازهر تمسكهم بضرورة إجراء انتخابات الاتحادات الطلابيه بالجامعه هذا العام، وأعلنوا فى بيان لهم اليوم الأربعاء موقفهم من الانتخابات قائلين لطلاب الازهر أنه ليس من حقنا بعد أن نلنا ثقتكم وانتخبنا من هذا القطاع العريض أن نجدد لأنفسنا مرة أخرى أو أن نبدي رأينا فيما ليس من حقنا لنظل في مواقعنا ونتجاوز حق اخواننا في الترشح وانتخاب من يمثلهم، تقديماً للمصلحة العامة على المصلحة الضيقة.

وقالوا أنه في الوقت الذي تتنسم فيه مصر الثورة عبير الحرية بربيع الإنتخابات النزيهة في كافة مؤسسات الدولة، نفاجأ بالعديد من الدعوات الرسمية وغيرها تطالب بإرجاء انتخابات شباب الجامعات "القاطرة الأولى للثورة والمحرك والعماد الأساسي لها" عبر ارجاء انتخابات الاتحادات الطلابية لحين اشعار اخر!!.

كما أشاروا إلى أن الدافع لتأجيل الإنتخابات مرتبط بإقرار اللائحة والخطوات الإدارية التي ربما تطيل المدة بما لايسمح بإجراء الإنتخابات هذا التيرم.

وشدد البيان على إجراء الانتخابات وأن تستكمل الاتحادات القادمة اجراءاتها بعد جمع ملاحظات عموم الطلاب حولها ، مع الأخذ في الاعتبار أن أغلب القيادات الطلابية في الاتحاد الحالي قد تخرجوا من الجامعة في العام الماضي والجزء الآخر سيتخرج هذا العام إذا لم تتم الانتخابات متسائلين لمصلحة من يتم اضعاف مؤسسة الإتحاد كمؤسسة معبرة عن جموع طلاب مصر؟!.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020