شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“رسالة” تنفي تكريم “بوسي” بلقب الأم المثالية

“رسالة” تنفي تكريم “بوسي” بلقب الأم المثالية
  نفت جمعية رسالة،عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تم تداوله في بعض الصحف...

 

نفت جمعية رسالة،عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ما تم تداوله في بعض الصحف والمواقع عن تكريم "بوسي" بلقب الأم المثالية، بوصفها هذا الحديث بالشائعة الكاذبة.

 

وقال  معتز محمد، مدير العلاقات العامة والمتحدث باسم الجمعية، أنهم كرموا الشخصيات الفنية التي تركت أعمالها ومشاغلها وخصصت من وقتها للمشاركة في الحفل، وكان أبرزهم الفنان محمود الجندي، والإعلامي عمرو الليثي، ونجوم ستار أكاديمي، والمطربة الشعبية بوسي، وفوجئنا بوسائل إعلام تركت الاحتفال بالأمهات ونشاط الجمعية، وروّجت لأكذوبة تكريم (بوسي) بلقب الأم المثالية".

 

وقالت الجمعية في بيانها:"نحترم جميع الآراء الايجابية والسلبية التي تم تداولها بخصوص إحدى المشاركات في حفل خيري سنوي اقامته جمعية رسالة مؤخرا غير أن الحقيقة ان كل المشاركين من اعلاميين وفنانيين حصلوا علي دروع شكر تقديرا لوقت مشاركتهم في التكريم الذي تم فقط لامهات مثاليات فقيرات عزيزات علينا جميعا.

 

وأضافت،نحب ان نؤكد للجميع في مصر اننا جمعية خيرية لا علاقة لنا بالسياسة نخدم ملايين من الفقراء ولا ذنب للفقراء فيما تم ويمكن تداركه او يمكن تفهم الغضب الدائر حوله، واذ نقدر شعور الغضب والعتاب او مطالبات المراجعة ، فإننا سناخذ بعين الاعتبار هذه التداعيات في اي حفل خيري قادم مع احترامنا لكل من شارك في حفلاتنا وشكرنا له علي وقته معنا في اسعاد الفقراء وقضاء حوائجهم .

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023