شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة انقطاع التيار الكهربائي ببركة السبع … أين حكومة الانقلاب

أزمة انقطاع التيار الكهربائي ببركة السبع … أين حكومة الانقلاب
تشهد مدينة بركة السبع التابعة...


تشهد مدينة بركة السبع التابعة لمحافظة المنوفية والقرى التابعة لها إنقطاع التيار الكهربائي عنها منذ ما يقرب من ثمانية أيام حيث كان التيار الكهربائى فى المعتاد يقطع مرة واحدة يوميًا ، إلا أن اﻷزمة تفاقمت فى اﻷيام اﻷخيرة ، حيث أصبحت الكهرباء تنقطع بمعدل ثلاث مرات يوميًا بمعدل ساعتين كل مرة ، مما أثار حالة من السخط وسط جموع الناس. 


وقال عبدالرحمن مرزوق صاحب محل بيع دواجن ولحوم مثلجة ،  "إن إنقطاع الكهرباء ينتج عنه تعطل عن العمل حيث ماكينة الفراخ تعمل بالكهرباء باﻹضافة إلى بعض التلفيات التى تحدث فى اللحوم المثلجة وينتج عنه خسائر مادية فادحة. 


بينما قال عمرو إبراهيم طالب بالصف الثانى الثانوى ، فى الصباح أذهب للمدرسة ومن المعتاد لجميع الطلاب أن يقوم  بالمذاكرة وتحصيل المعلومات ليلًا ، وبانقطاع الكهرباء لا يمكن المذاكرة فى الظلام الدامس ، وأضاف قائلًا لابد من إيجاد حل حيث أننا مقبلين على مرحلة الامتحانات .


وأكد محمد الصردى صاحب محل مخبوزات وحلويات ، أن "انقطاع الكهرباء يتسبب فى فساد العجين ﻷن اﻷفران تعمل بالكهرباء باﻹضافة للخسائر المادية الناتجة عن ذلك". 


وتابع  وجية إبراهيم صاحب سوبر ماركت، "انقطاع الكهرباء يضطرة ﻹغلاق محلة باﻹضافة إلى الخسائرفى البضائع المخزنة فى الثلاجات".


وقال ضياء زيان حداد وصاحب ورشة حدادة ،  "يتسبب انقطاع الطهرباء لفترات طويلة إلى غلق المحل فكيف لى أن أعمل في الظلام".


وما زال انقطاع الكهرباء مستمر في محافظة المنوفية دون حل من حكومة الانقلاب الحالية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023