شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الأهلي يفوز على الدفاع المغربى بالكونفدرالية

الأهلي يفوز على الدفاع المغربى بالكونفدرالية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي بهدف نظيف في المباراة...
حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي المغربي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم "الأحد" بإستاد الدفاع الجوي في ذهاب دور الـ 16 الإضافي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
أحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب عبد الله السعيد في الدقيقة 21 من الشوط الأول من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.
 
ومن المقرر أن تلعب مباراة العودة في المغرب الأسبوع المقبل، ويحتاج النادي الأهلي للفوز أو التعادل بأي نتيجة للتأهل لدور المجموعات لكأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه.
 
وجاءت المباراة متوسطة المستوى شوطها الأول أفضل من الثاني خاصة للنادي الأهلي، وبدأ فريق الدفاع الجديدي بحذر دفاعي مع الاعتماد على الاختراق من على الأطراف، بينما لم يظهر الأهلي في الجانب الهجومي في أول ربع ساعة؛ ثم نجح لاعبو الأهلي في السيطرة على باقي فترات الشوط الأول، وفى الدقيقة 21 مرر أحمد رؤوف كرة بينية داخل منطقة الجزاء لعبد الله السعيد الذي صوبها في المرمى معلنا تقدم النادي الأهلي، وبعدها بخمس دقائق كاد أحمد رؤوف أن يضيف الهدف الثاني ولكنه لعب كرة عرضية شتتها الدفاع المغربي.
 
وفى الشوط الثاني، تحسن أداء فريق الدفاع الجديدي ونجح في السيطرة على مجريات الأمور ولكن دون خطورة على مرمى الأهلي، ولعب أحمد شكري بدلا من موسى إيدان بعد مرور 23 دقيقة والسيد حمدي بدلا من محمد ناجى جدو.
 
وقبل نهاية المباراة لعب شهاب الدين أحمد بدلا من أحمد نبيل مانجه، وفي الدقيقة 41 لعب السيد حمدي كرة عرضية من الجانب الأيمن سددها أحمد شكري قوية مرت بجوار القائم، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدف نظيف.
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023