شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“‏مسرحية الرئاسة” … هاشتاج يفضح انتخابات العسكر

“‏مسرحية الرئاسة” … هاشتاج  يفضح انتخابات العسكر
  "مسرحية الرئاسة"، هاشتاج جديد دشنه نشطاء موقع التواصل الاجتماعي،...

 

"مسرحية الرئاسة"، هاشتاج جديد دشنه نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، "تويتر"،كشفوا فيه عن رفضهم لانتخابات العسكري، وعبروا عن سخطهم من الانتخابات العسكر، كما كشفوا فيه أن تلك الانتخابات  التي تجري اليوم ما هي إلا مسرحية هدفها إعادة العسكر للسلطة من جديد بعد أن أطاحت بهم ثورة 25 يناير.

 

 

 

 

 

كما ارتبط بهاشتاج "مسرحية الرئاسة" هاشتاج آخر حمل اسم "مش نازل" غرد فيه رواد تويتر عن أسباب عزوفهم عن المشاركة.

 

ومن أبرز التعليقات التي تداولها النشطاء على تلك الهاشتاج هي، "موقفين أمام كل لجنة راقصة وحوليها عشرة يصقفوا ويقولك إقبال من الناخبين! فين طوابير الناخبين سنة 2012 بطول 3 كيلو! #مسرحية_الرياسه.

 

 

 

ويقول محمد فرج،:"..بعد ممارسات اليوم الحمقاء من جانب الحكومة والسلطة .. أحسست وكأن الحزب الوطني عاد من جديد , الثورة قادمة لا محالة #مسرحية_الرياسة".

 

 

 

ويقول الإعلامي معتز مطر:"ياسر برهامى نزل بنفسه ميدان القائد إبراهيم ..يقف الآن هناك ..صارخا : فلتذهب قبيلة من كل رجل #مسرحية_الرياسة.

 

 

 

وأضاف عادل محمد،:"عكاشة بيناشد وهيبكي وعاوز يمد التصويت للساعة 1 باليل ، .. انا شايف إنهم يمدوا التصويت سنه قدام .. وادينا قاعدين مع بعض .. #مسرحية_الرياسه".

 

 

 

وقالت منى حسين:"بعد ما كانوا بيقولوا شعبية السيسي كاسحه بيشحتوله أصوات دلوقتي بكل الطرق #مسرحية_الرياسه".، ويقول خالد:"هكذا سخر المضريون من #مسرحية_الرياسه التي قام بها الإنقلاب، مقاطعة ساحقة!

 

 

 

وأضاف عادل حسني ، :"إبراهيم محلب بيقولك اللى بيقول الناس منزلتش يبقى ما شافش اللجان النهاردة….و الله المشكلة انى شوفت، #مسرحية_الرياسة"، وسخر اسلام محمد قائلا:"مابنى على رقص فهو هجص #مسرحية_الرياسه".

 

 

 

ويقول الفنان كامل عطية:"بحسب تخصصي الفني كان يسألني البعض لماذا يعزف المصريون عن الذهاب إلي المسرح في مصر … فظهرت الإجابة في يومي الانتخابات #مسرحية_الرياسه".

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023