شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | محمد سلطان يوجه رسالة للحكومة الأمريكية من داخل محبسه

فيديو | محمد سلطان يوجه رسالة للحكومة الأمريكية من داخل محبسه
وجه محمد سلطان نجل الدكتور صلاح سلطان، من داخل محبسه رسالة لحكومة الولايات المتحدة من أجل الإفراج عنه...

وجه محمد سلطان نجل الدكتور صلاح سلطان، من داخل محبسه رسالة لحكومة الولايات المتحدة من أجل الإفراج عنه نشرها موقع ميدل إيست آي على قناته على اليوتيوب.

وفي ترجمة حصرية لـ "رصد" قال محمد "اسمي محمد سلطان, 26 عامًا, أمريكي من أصول مصرية. عند القبض علي كنت أوثق جرائم ضد العدل, ضد الإنسانية, ضد الديمقراطية في مصر".

وأردف "الحقيقة أن جرمي هو ذات ما دعا إليه أوباما بعد ثورة 25 يناير, التعلم من الشباب المصريين و مشاركتهم مشاعر الحرية".

وأضاف محمد "إذا كنت تستمع لكلامي هذا, فأنا إما في حبس انفرادي في زنزانة في مكان مجهول معزولاً عن العالم الخارجي, أو أنا في مستشفى لأن الإضراب عن الطعام الذي بدأته في 26 يناير قد غلبني, أو أنا ميت بالفعل."

واستأنف "هل لأن اسمي (محمد) فأمري لا يهم الحكومة الأمريكية باعتباري مواطنًا أمريكيًا. لقد أرسلت نفس الإدارة الأمريكية طائرة لتقل الأمريكيين الشقر ذوي العيون الزرقاء و الشعر الأصفر الذين احتجزتهم نفس الإدارة العسكرية المصرية في 2011".

وقال سلطان "لقد اخترت أن ادخل في إضراب مفتوح عن الطعام لأني ولدت حرًا و لذلك اخترت أن اقاوم القمع و الاستبداد. أنا ما زلت قادر على التحكم في مصيري, هذا هو معنى الحرية بالنسبة لي".

واختتم رسالته "بعدما مرت رصاصة فوق رأسي مباشرة, و استقرت أخرى في ذراعي.. بعد احتجازي غير القانوي و غير العادل بناءًا على موقف سياسي.. والصدمة لاضطراري لإجراء عملية جراحية لذراعي بنفسي.. أعلم أكثر من أي وقت سابق أن الحرية ليست بالمجان و ليست رخيصة أبدًا..وإذا كان علي أن أدفع حياتي ثمنًا لها, فأنا أفعل ذلك في سبيل الله و بلدي".

 

 

 

 

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023