شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزيرة القوى العاملة بحكومة الانقلاب تغادر إلى جنيف

وزيرة القوى العاملة بحكومة الانقلاب تغادر إلى جنيف
غادرت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة بحكومة الانقلاب القاهرة، صباح الأحد، متوجهة إلى جنيف بسويسرا،...

غادرت الدكتورة ناهد عشري، وزيرة القوى العاملة والهجرة بحكومة الانقلاب القاهرة، صباح الأحد، متوجهة إلى جنيف بسويسرا، لرئاسة وفد ثلاثي التكوين "حكومة وأصحاب أعمال وعمال" المشارك فى أعمال الدورة 103 لمؤتمر العمل الدولى بمنظمة العمل الدولية.

 

وتلقي «عشري» كلمة الحكومة أمام المؤتمر، الأربعاء المقبل، للتعليق على تقرير المدير العام لمكتب العمل الدولى حول موضوع "الهجرة كسمة أساسية لعالم عمل اليوم"، والذي يُثير تحديات معقدة على المستوى السياسى.

 

وقالت الوزيرة إنها ستستعرض جهود مصر لتعديل تشريعات العمل والعمال، وصولا إلى علاقات عمل مستقرة وتهيئة الأجواء لتعزيز جهود العمل والإنتاج، إضافة إلى اقتراح العديد من المشروعات الجديدة التى تعزز دور التنظيم النقابى، وتشكيل دوائر عمالية لفض النزاعات العمالية وإنشاء هيئة للتنمية البشرية.

 

يذكر أن المواقع الإخبارية المصرية قد تداولت صباح أمس السبت، خبر رفع اسم مصر من القائمة السوداء للمخالفين للاتفاقات الدولية بمنظمة العمل الدولية، بكثير من التحليلات ونسب الفضل لحكومة الانقلاب، بحسب ما صرحت به وزيرة القوى العاملة ناهد العشري، في حين لم يصدر من منظمة العمل الدولية أي تصريح رسمي برفع اسم مصر من القائمة السوداء بحسب موقعها الرسمي ، كما أكدت وكالات إخبارية إستمرار اسم مصر بالقائمة.

لمزيد من التفاصيل .. اتبع الرابط 

الانقلاب يدعي كذبا رفع مصر من "القائمة السوداء" للعمل الدولية

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023