شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

المتحدث العسكرى ينفى وجود قواعد عسكرية أجنبية فى مصر

المتحدث العسكرى ينفى وجود قواعد عسكرية أجنبية فى مصر
نفى العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى ما تردد على بعض من وسائل الإعلام عن تواجد قواعد عسكرية أجنبية على الاراضى...

نفى العقيد أركان حرب أحمد على المتحدث العسكرى ما تردد على بعض من وسائل الإعلام عن تواجد قواعد عسكرية أجنبية على الاراضى المصرية .

وقال على فى تصريح عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": إن الثوابت الراسخة لسياسات الدفاع للحفاظ على الأمن القومى والسيادة الوطنية لا تقبل وجود قواعد أجنبية على أراضى مصر، ولم يكن ذلك موجودا من قبل، ولن يكون هناك أبداً، أى تواجد لأية قواعد عسكرية أجنبية على الأراضى المصرية".

وناشد على "النخبة والنشطاء السياسيين ، لدورهم الهام فى تكوين الرأى العام . تأكيد المعلومات التى يصرحون بها على وسائل الإعلام المختلفة لما قد يحمله تداول أى معلومات مغلوطة من تشكيك وتشويه للقوات المسلحة"، مضيفا : "هذا أمر لن نقبل به".

ودعا على "من لديه أية أدلة أو معلومات مؤكدة عن تواجد قواعد عسكرية أجنبية على الأراضى المصرية أن يقدمها فوراً إلى وزارة الدفاع أو المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة ، ونرحب بالتوجه معه إلى أى مكان بمصر وفى وجود كافة وسائل الإعلام لإثبات ما لديه من معلومات" .

وأهاب على بوسائل الإعلام تحرى الدقة فى تناول المعلومات الخاصة بالقوات المسلحة وتجنب الأكاذيب والمعلومات المغلوطة لما لها من أثر سلبى على القوات المسلحة والأمن القومى المصرى .

 

 

 

 

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية