شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سالم يطالب الشرطة بتشكيل مجموعات سرية لاغتيال المعارضين

سالم يطالب الشرطة بتشكيل مجموعات سرية لاغتيال المعارضين
طالب السياسي المؤيد للانقلاب علي سالم - الحاصل على جائزة جامعة بن جوريون الصهيونية لدوره في التطبيع مع الكيان...
طالب السياسي المؤيد للانقلاب علي سالم – الحاصل على جائزة جامعة بن جوريون الصهيونية لدوره في التطبيع مع الكيان الصهيوني – الشرطة المصرية بتشكيل مجموعة سرية للعمليات والاغتيالات؛ لتخليص مصر من معارضي الانقلاب.
 
وقال سالم في مقالة نشرت اليوم في صحيفة المصري اليوم: "إن وجود جماعة من الشرطة تعمل في سرية مطلقة، ستكون لديها قدرات أكبر على الحصول على المعلومة المطلوبة، البشر يميلون إلى مساعدة الأقوياء بشرط أن تكفل لهم السلامة".
 
وأضاف: "المهم في نهاية الأمر أن كل من يحرق مدرعة للشرطة سيتم حرق بيته في نفس الليلة بواسطة مجهولين، أن تراقب تحركات ضابط شرطة لكى تقتله، عليك وعلى أهلك أن يعرفوا أنك ستقتل في نفس الليلة".
 
وتساءل: "هل أنا أقوم بتحريض الشرطة على أن تقوم بتقليد إخوة لهم من فرنسا لحماية أنفسهم والدفاع عن شرفهم الشخصى؟.. نعم أنا أقوم بتحريضهم على ذلك.. أنا أقوم بتحريض رجال الشرطة المصرية على قتل كل قاتل خسيس يتصور أنه لا يوجد من سيطارده ويقتص منه".
 
وتابع سالم: "وهل ما أطلبه فيه عدوان على القانون؟.. نعم من فضلك.. ارفع صوتك قليلا لكى أسمعك.. نعم ما أطلبه ليس قانونيا ولكنه عادل بكل المقاييس.. أعظم حق من حقوق الإنسان وأعظمها قداسة هو حقه فى الدفاع عن نفسه، وكل ما أطلبه هو السماح لرجال الشرطة، وكان أبى واحدا منهم، أن يدافعوا عن حياتهم وعن شرفهم كأصحاب مهنة من أشرف المهن، ولتأخذ الصيغ القانونية التقليدية حقها بعد ذلك".
 
وأنهى كلامه قائلا: "أنا شخصيا سأطالب بعقابهم، على الأقل لابد أن يُعاقبوا بلفت نظر، أو خصم يومين، أو حرمانهم من إجازة الخميس والجمعة على كل قاتل خسيس فى هذا البلد أن يعرف أن القرار بقتله قد اتخذ بالفعل".
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية