شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“العرابى” : من ينتقد مرسى لعدم تطهير المؤسسات “يتفضل للاتحادية”

“العرابى” : من ينتقد مرسى لعدم تطهير المؤسسات “يتفضل للاتحادية”
انتقدت الإعلامية آيات العرابى مهاجمى الرئيس محمد مرسى بعد فيلم المندس قائلة: من اغرب ما سمعت من نقد ضد الرئيس بعد فيلم...

انتقدت الإعلامية آيات العرابى مهاجمى الرئيس محمد مرسى بعد فيلم المندس قائلة: من اغرب ما سمعت من نقد ضد الرئيس بعد فيلم المندس, هو ما قاله أ. عبد الرحمن فارس مع الأستاذ زين في برنامج مصر الليلة.

 

وتساءلت العرابي فى تدوينة عبر صفحتها على "فيس بوك": كيف يقوم الرئيس بهيكلة الشرطة بينما تحاربه المخابرات العامة والحربية والداخلية والجيش والحرس الجمهوري يساعد المتظاهرين على اقتحام القصر الجمهوري, وكيف يقوم بالتطهير عندما يثور الكل ضده لعزله النائب العام الفاسد الذي طالب الجميع بعزله ويخرج الخائن حمدي صباحي كومبارس انتخابات العر* ليقول عن ذلك الفاسد ( انه أرجل نائب عام في مصر ) ويجتمع به في مكتبه ؟ وكيف يقوم بالتطهير ويصدر إعلانا دستورياً لشل يد المحكمة الطرطورية التابعة للمخلوع, فيثور نفس الثائرون عليه ويقولون ( انه ينصب نفسه الهاً ) ؟؟".

 

وتابعت: كل من ينتقد الرئيس لعدم تطهير المؤسسات يتفضل داخل الاتحادية ويواجه كل تلك المؤسسات ويواجه كل الذين يعترضون على كل نفس يتنفسه ثم يتكلم عن التطهير الثوري بعدها .

 

واختتمت: قليل من الإنصاف للرئيس فهو مختطف الآن وانتم من سعيتم بأيديكم لإفشال أول تجربة ديمقراطية في تاريخ مصر, وانتم من عليكم الآن أن تكفروا عما جنيتم في حق بلدكم وتنضموا إلى الصف الثوري دون شروط أو مزايدات على رجل سعيتم أنتم بأنفسكم لتعطيله !.

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية