شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مواصلة البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة جنوب المحيط الهندي

مواصلة البحث عن الطائرة الماليزية المفقودة جنوب المحيط الهندي
قال "هشام الدين حسين"، نائب وزير المواصلات الماليزي، إن أعمال البحث عن طائرة الخطوط الجوية الماليزية التي فقدت في الـ8 من...
قال "هشام الدين حسين"، نائب وزير المواصلات الماليزي، إن أعمال البحث عن طائرة الخطوط الجوية الماليزية التي فقدت في الـ8 من مارس الماضي، ستتواصل في الممر الجنوبي من المحيط الهندي، مشيراً إلى أن شركات ماليزية ستسهم مادياً في أعمال البحث عنها.
 
جاء ذلك في التصريحات التي أدلى بها المسؤول الماليزي، اليوم الأربعاء، للوكالة الوطنية الماليزية، والتي أشار فيها إلى أن الطائرة فقدت فوق الممر الجنوبي من المحيط المذكور، وأن كثيراً من الخبراء من مختلف أنحاء العالم أكدوا ذلك الاحتمال، مستبعداً احتمال انجراف الطائرة إلى الممر الشمالي منه.
 
ولفت إلى أن شركات نفط ماليزية ستسهم مادياً في أعمال البحث، فضلاً عن توفير المعدات والسفن التي سيتم استخدامها في تلك الأعمال.
 
الجدير بالذكر أن الطائرة الماليزية – التي كان على متنها 227 راكباً – إلى جانب طاقم الطائرة المؤلف من 12 شخصاً – اختفت عن شاشات الرادار في الثامن من مارس الماضي، أثناء تحليقها فوق بحر الصين الجنوبي، وذلك بعد فترة قصيرة من إقلاعها من العاصمة الماليزية "كوالالمبور" باتجاه العاصمة الصينية "بيجين".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية