شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائد الانقلاب يتلقى تهنئة من رئيس الكيان الصهيوني

قائد الانقلاب يتلقى تهنئة من رئيس الكيان الصهيوني
أكد قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي الذي نصب نفسه رئيسا في انتخابات تحت إشراف حكومة الانقلاب العسكري...
أكد قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي الذي نصب نفسه رئيسا في انتخابات تحت إشراف حكومة الانقلاب العسكري عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أنه تلقى اتصالات هاتفية من رئيس الكيان الصهيوني ورئيس وزرائه لتهنئته بفوزه في انتخابات العسكر.
 
وأكد رئيس الكيان الصهيوني لقائد الانقلاب العسكري استعداده التام للتعاون في جميع المجالات، من جانبه رد قائد الانقلاب بتأكيده على تقديره لحصرهم على التواصل معه مؤكدا بالتزامه بالمعاهدات والدولية والاستحقاقات الخاصة بها بما يخدم مصالح شعوب البلدين.
 
 

نص التدوينة:

 
الرئيس عبد الفتاح السيسى يتلقى إتصالات هاتفية من نظيره الإسرائيلى ورئيس وزرائه
 
تلقى المشير عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية المنتخب، اتصالات هاتفية صباح اليوم الجمعة ، من الرئيس الإسرائيلى شيمون بيريز ، ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، للتهنئة بالفوز فى الانتخابات الرئاسية.
وأكد المسئولون الاسرائيليون خلال الاتصال أن الرئيس السيسى حقق فوزا كاسحا فى الانتخابات الرئاسية ، التى تمت وسط أجواء ديمقراطية شفافة ، معلنين استعداد بلادهم الكامل للتعاون مع مصر فى مختلف المجالات سياسيا وأمنيا ، متمنين لمصر والمصريين المزيد من التقدم والرفاهية خلال الفترة المقبلة ، فى ظل قناعتهم التامة بأن الرئيس الجديد سيقود بلاده إلى المكانة والموقع الذى تستحقه بين دول العالم ، انطلاقا من خلفيته كجندى مقاتل ، وقائد عظيم ، يقدر المسئولية ويسعى لخدمة وطنه.
من جانبه أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تقديره لحرصهم على التواصل معه ، وتهنئته بالفوز فى انتخابات الرئاسة ، مؤكدا على التزام مصر بكافة تعهداتها الدولية ، ومعاهدة السلام ، التى تعتبر استحقاق هام ، يمكن البناء عليه وتطويره ، بما يخدم مصالح شعوب البلدين.
وأوضح الرئيس المنتخب أن المرحلة الراهنة تمثل فرصة حقيقية لإيجاد مناخ ملائم لحل القضية الفلسطينية ، والحرص على نشر السلام فى منطقة الشرق الأوسط بأكملها ، حتى تنعم
 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية