شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

غبريال يطالب بتقنين الدعارة للحد من الاغتصاب والتحرش

غبريال يطالب بتقنين الدعارة للحد من الاغتصاب والتحرش
طالب المفكر القبطي المؤيد للانقلاب كمال غبريال بتقنين الدعارة تحت إشراف الحكومة خاصة الشرطة ووزارة الصحة، لكي تختفي  ظاهرة...
طالب المفكر القبطي المؤيد للانقلاب كمال غبريال بتقنين الدعارة تحت إشراف الحكومة خاصة الشرطة ووزارة الصحة، لكي تختفي  ظاهرة الاغتصاب والتحرش المتزايدة في الشوارع ووسائل المواصلات.
 
وقال غبريال عبر صفحته الرسمية:"الحقيقية التي لا يتجاسر على النطق بها أحد، البغاء مقنن ومباح في الكثير من البلاد المتقدمة، للبغاء وظيفة اجتماعية وفسيولوجية، تماثل تلك التي للمراحيض في مختلف الأنحاء والميادين، وانعدام المراحيض العمومية، كما هو حادث الآن بأغلب الأنحاء في مصر، يؤدي إلى ما تشهده شوارعنا، من التبول على الجدران هنا وهناك". 
 
وقال:"تقنين البغاء تحت رقابة الشرطة ووزارة الصحة، سيؤدي إلى اختفاء ظاهرة التحرش في الشوارع ووسائل المواصلات، كما يؤدي لاختفاء ظاهرة خطف الإناث واغتصابهن وقتلهن أحيانًا، سيؤدي أيضًا لاختفاء مراكز الدعارة بين الأبنية التي تقيم فيها العائلات المحترمة، هذا هو الحل العلمي الصحيح لما تعانيه مصر الآن".
 
وردت أحدى المعلقات وتدعى Norma Bassily عليه قائلة:"حضرتك انا عايشة ف أمريكا ليا سنين طوال و البغاء عندنا مقنن ده غير ان المجتمع لا يعترض على العلاقات الغير شرعية فى أمريكا و مع ذلك التحرش و الاغتصاب زى مصر و ألعن
اختلف مع حضرتك بشدة مع الأسف".
 
وقال Haytham Badawey :"هذا خطأ جسيم و تبرير عقيم … علم المجتمع يؤكد أن جريمة الإغتصاب لا علاقة لها بالجنس, وانما الهدف منها للقمع والقهر وفرض النفوذ والعدوان و البغاء لن يحل المشكلة, بل سيزيدها تعقيدا مثلا: الهند فيها البغاء قانوني و منتشر ورخيص جدا ومتاح للجميع, مع ذلك نسبة التحرش والإغتصاب خطيرة جدا … كفاية تبرير و لنعترف ان مجتمعنا مثل الغابة , القوي يأكل الضعيف, ليس هناك قانون ولا رقابة ولا حساب … هكذا هي دولة العسكر".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية