شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

خاص | مفقرعات ورسالة تهديد قضاة بمحطة قطار “كفر الدوار”

خاص | مفقرعات ورسالة تهديد قضاة بمحطة قطار “كفر الدوار”
كانت قد نشرت "شبكة رصد" في وقت سابق من اليوم، خبرًا عن وجود حالة من الاستنفار الأمني غير مسبوقة بمحيط محطة قطار كفر الدوار...
كانت قد نشرت "شبكة رصد" في وقت سابق من اليوم، خبرًا عن وجود حالة من الاستنفار الأمني غير مسبوقة بمحيط محطة قطار كفر الدوار بمحافظة البحيرة، للاشتباه في تواجد قنبلة، وإخلاء المحطة من الركاب والموظفين وتوقف حركة القطارات.
 
هذا ونشرت الصفحة الرسمية لقسم شرطة "كفر الدوار" بيانًا يفيد بأنه تم العثور على قنبلة يدوية داخل "كرتونة" بدورة المياه بالمحطة؛ مما اضطر قوات الأمن والحماية المدنية والمفرقعات إلى إخراج القنبلة لساحة المحطة وإخلائها من الركاب.
 
وأضافت أنهم وجدوا ورقة أعلى "الكرتونة" مكتوبًا عليها: "أنا ممكن أعمل بجد وده نموذج صغير من اللي عندي بس أنا مش عاوزكم تضطروني أعمل كده"، في حين وجد أرقام تليفونات هواتف محمولة وأرقام بعض السيارات، بتوقيع "ثوار المدن الخمسة" في نهاية الخطاب.
 
هذا وقد حصلت "شبكة رصد" على الورقة التي امتنعت صفحة القسم عن نشر تفاصيلها كاملة، وأفاد مصدر لـ "رصد" أنه بعد التحري عن أرقام الهواتف المحمولة وأرقام السيارات؛ وجد أنها تابعة لقضاة ومستشارين مؤيدين للانقلاب بالمدينة، إلا أنّ قوات الأمن تكتمت على هذه المعلومة.
 
 
 
 
 
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية