شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظاهرة وسط التحرير تنديدًا بـ”التحرش”

مظاهرة  وسط التحرير تنديدًا بـ”التحرش”
نظّم العشرات وقفة احتجاجية، اليوم الأربعاء، في ميدان عبد المنعم رياض، القريب من ميدان التحرير، للتنديد بظاهرة التحرش الجنسي...
نظّم العشرات وقفة احتجاجية، اليوم الأربعاء، في ميدان عبد المنعم رياض، القريب من ميدان التحرير، للتنديد بظاهرة التحرش الجنسي ضد النساء، خاصةً بعد واقعة التحرش الجماعي التي وقعت الأحد الماضي بالتحرير، أثناء احتقال مؤيدي قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بتنصيبه رئيسًا للجمهورية.
 
ورفع المشاركون في الوقفة عددًا من اللافتات تدعو إلى احترام المرأة وعدم السكوت عن المتحرشين، وأخرى تحمل عبارات مثل: "قطع إيدك"، و"التحرش خيانة"، و"العيب مش في البنت المشكلة في الولد المريض"، و"نفسي أحس إني ماشية في أمان"، و"بلّغي .. دافعي عن حقك".
 
وبعد ساعة من تجمعهم في ميدان عبد المنعم رياض، تحرّك المحتجون في مسيرة إلى ميدان التحرير، استقرت وسط الميدان، وظهرت قوات من الشرطة النسائية على أطراف المسيرة، بحسب مراسلة الأناضول.
 
وتعرضت سيدة، تدعى "إكرام"، لتحرش ومحاولة اغتصاب في ميدان التحرير ليلة الاحتفال بتنصيب السيسي، الفائز في انتخابات رئاسة العسكر، قبل أن تتدخل قوات الشرطة وتنتشلها عارية تمامًا.


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023