شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

شرابى يطالب بمحاكمة السيسي لكون أنصاره سببا مباشرا في الاغتصاب

شرابى يطالب بمحاكمة السيسي لكون أنصاره سببا مباشرا في الاغتصاب
طالب المستشار وليد شرابي -المتحدث الرسمي باسم حركة قضاة من أجل مصر- بمحاكمة قائد الانقلاب عبد الفتاح...

طالب المستشار وليد شرابي -المتحدث الرسمي باسم حركة قضاة من أجل مصر- بمحاكمة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي لاغتصاب أنصاره لفتيات بميدان التحرير، خلال حفل تنصيبه رئيسا بعد فوزه بانتخابات العسكر، كما يُحَاسَب الرئيس محمد مرسي عن أحداث الاتحادية.

 

وقال شرابي في مقال نشر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الرئيس الدكتور محمد مرسى يحاكم عن أحداث قصر الاتحادية بدعوى أن أنصاره كانوا السبب في وفاة شخصين !!! وبالرغم من تحفظي على هذا الاتهام، ولكن أنصار السيسي كانوا السبب المباشر في اغتصاب الفتاة والتحرش الجنسي بعشرات الفتيات في ميدان التحرير"، لافتا إلى أن محاكمة الرئيس محمد مرسي عن أحداث قصر الاتحادية؛ تعني أن "محاكمة السيسي أدعى عن أحداث ميدان التحرير".

 

وتسائل شرابي: "ألم يكن ميدان التحرير مُؤَمَناً من قوات الجيش بمدرعاتها وقوات الشرطة بأسلحتها، ولكن هذا التأمين لم يكن المقصود منه أمن المواطن أو أمن الفتيات، ولكنه كان أمناً يقصد منه محاولة التصوير لأي حشود في الاحتفال بتنصيب الحاكم العسكري رئيساً على مصر لاستدعاء شعبية زائفة عجز عنها أمام صناديق الإقتراع.

 

وتابع المتحدث باسم حركة قضاة من أجل مصر: "إن الأمر بإطلاق النار لا يأخذ لحظات حتى يصدر على مسيرة تهتف ضد حكم العسكر لتنهال على أطهر من فى مصر الطلقات بمختلف أنواعها من غاز وخرطوش وحى وجرينوف ، ولكن إذا كان الجانى ينتهك الأعراض أويغتصب الفتيات جهاراً فى الميدان فإن أمر إطلاق النار لا ولن يصدر حتى لا تُفسَد على الأنجاس فرحتهم".

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية