شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استهداف مسجد بريف دمشق ..واستمرار حصار المليحة لليوم 73

استهداف مسجد بريف دمشق ..واستمرار حصار المليحة لليوم 73
استمر القصف المتبادل بين الجيش الحكومي السوري ومسلحي المعارضة في عدة مناطق في ريف دمشق - اليوم الجمعة - بينما...

استمر القصف المتبادل بين الجيش الحكومي السوري ومسلحي المعارضة في عدة مناطق في ريف دمشق – اليوم الجمعة – بينما ارتفع عدد القتلى الذين سقطوا منذ الصباح إلى 6، غالبيتهم في درعا، جنوبي سوريا.

وفي ريف دمشق، شن طيران النظام 3 غارات جوية على بلدة دير العصافير وغارتين على حي جوبر و6 غارات على المليحة المحاصرة من 73 يوميًا، بحسب ناشطون سوريون.

فيما بث ناشطون صورًا تظهر استهداف قوات النظام السوري لمسجد في رنكوس في ريف دمشق.

من جانبهم، قصف مسلحو المعارضة بقذائف الهاون مواقع للقوات السورية على بلدة الأحمدية في ريف دمشق، بينما قال ناشطون بأن اشتباكات تدور بين مسلحي المعارضة والقوات السورية في محيط فرع المخابرات الجوية بحي جمعية الزهراء في مدينة حلب.

كما سقط عدد من الجرحى جراء انهيار مبنى تعرض للقص بالبراميل المتفجرة في حي الفردوس في حلب الليلة الماضية، وأفادت تقارير بوجود عدد من المفقودين في الحادث، من بينهم امرأتان وطفلان.

وبث ناشطون صورًا لاستهداف قوات الجيش السوري الحر لجنود  النظام في مدينة مورك بريف حلب.

وفي أريحا بريف إدلب نسف مسلحو المعارضة حاجز الكروم في المدينة إثر تفخيخ للحاجز ومن ثم تفجيره، وأنباء عن مقتل عدد من الجنود الحكوميين وأسر آخرين في عملية تم تنفيذها في منتصف الليل.

وأعلنت الهيئة العامة للثورة السورية بحسب ما ذكرته شبكة "سكاي نيوز عربية"،عن مقتل 5 عناصر من القوات الحكومية المحاصرين في بلدتي نبل والزهراء بريف حلب قتلوا أثناء محاولتهم التسلل إلى مناطق سيطرة مسلحي المعارضة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023