شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فيديو | المكسيك تروّد “أسود الكاميرون” بهدف في المونديال

فيديو | المكسيك تروّد “أسود الكاميرون” بهدف في المونديال
روّد المنتخب المكسيكي، منتخب "أسود الكاميرون"، كما بلقب، بفوزه عليه بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب...
روّد المنتخب المكسيكي، منتخب "أسود الكاميرون"، كما بلقب، بفوزه عليه بهدف دون رد، في المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أرينا داس دوناس" بمدينة "ناتال" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لكأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل في الفترة من 12 يونيو الجاري حتى 13 يوليو المقبل. جاء هدف المكسيك عن طريق بيرالتا في الدقيقة 60 من وقت المباراة.
 
وشهد الشوط الأول إلغاء 3 أهداف بداعي التسلل؛ منهم هدفان صحيحان للمكسيك أحرزهما جيوفاني دوس سانتوس في الدقيقتين 11 و29، وهو في وضعية صحيحة حسب الإعادة التلفزيونية، وهدف آخر للكاميرون في الدقيقة 16 عن طريق إيتو كان تسلل صحيح.
 
وفي الدقيقة 21 أضاع إيتو فرصة الهدف الأول للكاميرون بعد أن سدد صاروخية لكن الكرة اصطدمت في القائم، واستمر فشل الفريقين خلال الشوط الأول في إحراز أي أهداف.
 
وفي بداية الشوط الثاني أضاع بيرالتا فرصة التقدم للمكسيك بالدقيقة 47 عندما انفرد بالحارس الكاميرونى إيتانجدي الذي تألق ومنع تأخر أسود الكاميرون بهدف.
 
وشهدت الدقيقة 50 تدخلًا قويًا من ألكسندر سونج لاعب وسط برشلونة الإسبانى والكاميرون ضد جيوفانى دوس سانتوس نجم المكسيك، حيث بدأ الحظر يسيطر على أداء لاعبي الفريقين خوفاً من تلقي أحدهما هدفًا ويفشل الآخر في التعويض.
 
وفي الدقيقة 58 سدد إيكوتو كرة صاروخية من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء المكسيك مرت بسلام بجوار القائم، ليضع بعدها بيرالتا المكسيك بالمقدمة في الدقيقة 60.
 
وفي الدقيقة 68 خرج أندريس جوردادو ودخل ماركو فابيان في التبديل الأول للمكسيك، وفي الدقيقة 74 دخل خافيير هيرنانديز بدلًا من بيراليا صاحب هدف التقدم للمكسيك، ويستمر أداء الكاميرون بعشوائية، بينما فى الدقيقة 79 دخل ويبو بدلا من ألكسندر سونج في محاولة من الكاميرون لإدراك هدف التعادل.
 
وفي الدقيقة 83 لم تحتسب لمسة يد ضد رافاييل ماركيز مدافع المكسيك من داخل ركلة الجزاء ليتغاضى الحكم الكولومبي ويلمار رولدان عن احتساب ركلة جزاء للكاميرون، في حين فشل أسود الكاميرون في خطف نقطة التعادل خلال الدقائق التي تبقت من المباراة لتنتهي بفوز المكسيك.
 
وبهذه النتيجة، يحقق المكسيك 3 نقاط بالتساوي مع البرازيل الذي فاز على كرواتيا 3/1 أمس، لكن صدارة المجموعة الأولى لراقصي السامبا بفارق الأهداف، بينما يبقى الكاميرون وكرواتيا دون أي نقطة.


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية