شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“التمويل العقاري”: إعلان نتيجة فرز الوحدات السكنية خلال أيام

“التمويل العقاري”: إعلان نتيجة فرز الوحدات السكنية خلال أيام
صرحت مي عبدالحميد، رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقارى، إن أعمال فرزالطلبات للحصول على وحدات سكنية ضمن...

صرحت مي عبدالحميد، رئيس صندوق دعم وضمان التمويل العقارى، إن أعمال فرزالطلبات للحصول على وحدات سكنية ضمن مبادرة البنك المركزى الأخيرة لمحدودى ومتوسطى الدخل ستنتهى خلال 10 أيام.

وأكدت أن الطلبات المقدمة من المواطنين تخضع لعمليات فرز أولى وثانية، تليها القرعة، ثم الاستعلام عن العملاء فى 13 مدينة، ‏مشيرة إلى أن توزيع الوحدات على البنوك المشاركة سيتم منتصف يوليو المقبل.

وتابعت رئيس صندوق دعم التمويل العقاري – فى تصريحات صحفية أمس السبت –  أن أى وحدات تطرح بنظام الإسكان الاجتماعى للتمليك سيتم ‏طرحها ضمن مبادرة البنك المركزى المصرى للتمويل العقارى، مشيرة إلى طرح 13 ألف وحدة سكنية ببرنامج الإسكان الاجتماعى، ‏حيث سيتم إغلاق باب التقديم، نهاية يونيو الجارى.

وأضافت : «طرحنا 10 آلاف وحدة سكنية، وتلقينا 145 ألف طلب للحصول على وحدات سكنية بنظام التمويل العقارى»، مشيرة إلى الانتهاء من فرز 117 ألف طلب بالتعاون مع البنوك المشاركة فى المبادرة، ويتبقى 30 ألف طلب سننتهى من فرزها خلال 10 أيام.

وكان الصندوق قد صرح مايو الماضي  أن الوحدات المطروحه شهدت  طلبًا كبيرًا ،بعد الإعلان عن مبادرة البنك المركزي لدعم نشاط التمويل العقاري بنحو مليار جنيه، موضحًا أن الإقبال منقطع النظير اضطر مسئولي  الصندوق لإخلاء غرف كاملة في المقر لوضع أجولة البريد التي حملت طلبت الناس وتشغيل قوة العمل لفرز الطلبات وتحديد المستوفي منها والمستحق والمستبعد.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية