شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مقتل جندي بالجيش اليمني إثر تجدد الاشتباكات مع الحوثيين

مقتل جندي بالجيش اليمني إثر تجدد الاشتباكات مع الحوثيين
قال مصدر أمني أن تجدد الاشتباكات  مع جماعة الحوثيين بمحافظة عمران باليمن أسفرت  عن سقوط عدد من القتلى بينهم جندي...

قال مصدر أمني أن تجدد الاشتباكات  مع جماعة الحوثيين بمحافظة عمران باليمن أسفرت  عن سقوط عدد من القتلى بينهم جندي بالجيش


وحسب أ.ف.ب قال المصدر، الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن جندياً قتل في تجدد الاشتباكات بين الجيش اليمني ومسلحين تابعين لجماعة الحوثي في منطقة "جبال الجنات" على المدخل الشمالي لمحافظة عمران"، مشيراً إلى وجود عدد من القتلى، لم يتمكن من حصرهم، في صفوف المسلحين".


وعلى صعيد متصل فقد  تجددت المواجهات صباح اليوم حول موقع جبل "ضين" العسكري، وأشار المصدر إلى استمرار قصف متبادل بين الطرفين.
وحول الوضع في عمران قال المصدر الأمني إن وضع السكان يزداد سوءاً، نتيجة القلق والخوف لدى السكان من تجدد المواجهات بشكل أعنف بين الطرفين المتحاربين،".


وأشار المصدر إلى أن المدينة تشهد نزوحاً متواصلاً للسكان إلى خارج المدينة وإلى ضواحي صنعاء، في ظل غياب المنظمات المتخصصة بشؤون النازحين".
وفي مديرية "همدان" التابعة لمحافظة صنعاء، قالت مصادر محلية إن اشتباكات اندلعت بين القبائل في منطقة "الجائف" وبين مسلحي جماعة الحوثي، على خلفية رفض القبائل قيام مسلحي جماعة الحوثي بقصف مواقع عسكرية تابعة للجيش اليمني من وسط المنطقة المأهولة بالسكان"، وأشارت المصادر إلى  سقوط ضحايا من الطرفين في الاشتباكات التي  لازالت مستمرة.
وتأتي هذه المواجهات بعد 11 يوماً من إعلان الجيش اليمني وجماعة الحوثي، توصلهم إلى اتفاق لوقف إطلاق النار في عمران، التي شهدت مواجهات دموية بين الجيش ومسلحي الجماعة لعدة أسابيع.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية