شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصدر أمني: الحملات الأمنية بأمر السيسي خوفا من ثورة قادمة

مصدر أمني: الحملات الأمنية بأمر السيسي خوفا من ثورة قادمة
أكد أحد المصادر الأمنية بحى شرق مدينة نصر،  أن الحملات الأمنية المكثفة والانتشار الأمني والدورات...

أكد أحد المصادر الأمنية بحى شرق مدينة نصر،  أن الحملات الأمنية المكثفة والانتشار الأمني والدورات المستمرة التي تشهدها العديد من المحافظات على مستوى الجمهورية، تصدر بأمر من الفريق الرئاسى ويشرف عليها فريق الرئاسة بالتعاون مع المحافظين،.

وأضاف – في تصريح خاص لشبكة "رصد"- أن تلك الحملات الأمنية يشارك فيها قوات التدخل السريع التى قام المشير عبد الفتاح  السيسى بإنشائها قبل إستقالته كوزير للدفاع، وبالإضافة إلى قوات خاصة من الجيش والشرطة وشرطة الأقسام ومباحث أمن الدولة بالتنسيق مع رؤساء الحى والبلدية.

وأوضح المصدر أن تلك الحملات، من ضمن البرنامج الخاص بعبد الفتاح السيسى الذى لم يلعن عنه أثناء إجراء الانتخابات الرئاسة، مشيرا إلى أن تلك الحملات من المقرر أن تنتهي نهاية الأسبوع الحالي كمهلة لإعادة الأمن فى الشارع، لافتا إلى أنه فى حالة عدم تحقيق نسبة الأمن المطلوبة  قد يُضطر إلى إمداد المدة أكثر من ذلك لحين تحقيق الأمن.

وأشار المصدر إلى أن محمد إبراهيم، وزير داخلية الانقلاب، قام بزيارة مفاجئة لمعسكر الأمن المركزى أحمد شوقى بالحى السادس بمدينة نصر، وقام بعدها بزيارة أخرى لمعسكر ناصر بالحى السابع، بحضور أفراد  القوات الخاصة وقوات التدخل السريع، لإزالة الإشغالات بالحى السابع،  لافتا إلى أن القوات لديها أمر بإطلاق الرصاص الحى فى حاله حدوث أى حالة عنف.

 

 



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية