شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

268 ألف برميل صادرات النفط الأمريكي يوميا

268 ألف برميل صادرات النفط الأمريكي يوميا
قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة صدرت 268 ألف برميل يوميا من النفط الخام في أبريل...

قالت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الإثنين، إن الولايات المتحدة صدرت 268 ألف برميل يوميا من النفط الخام في أبريل الماضي، وفقا لأحدث البيانات المتاحة من مكتب الإحصاء الأمريكي، وهو أعلى مستوى للصادرات منذ 15 عاما.
وذكرت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، في بيان لها اليوم نشرته وسائل الإعلام الرسمية إن صادرات الولايات المتحدة من النفط الخام زادت بشكل حاد منذ بداية عام 2013، وتجاوزت 200 ألف برميل يوميا في الأشهر الخمسة الماضية.
وقال البيان إن الزيادة في صادرات النفط الخام، ترجع بشكل كبير، إلى ارتفاع إنتاج النفط الخام الامريكي، والذي بلغ 8.2 مليون برميل يوميا في مارس الماضي.
وأوضح البيان أنه جرى تسليم كل النفط الخام المصدر من الولايات المتحدة إلى كندا، وجاءت معظم الزيادة الأخيرة في صادرات النفط الخام، من ساحل الخليج الامريكي.

 وبلغ متوسط ​​صادرات النفط الخام من ساحل الخليج الأمريكي، 134 ألف برميل يوميا في الربع الأول، من عام 2014، بزيادة قدرها 283٪ عن الرقم القياسي المسجل في عام 2013، والبالغ  35 ألف برميل يوميا.
وفي الربع الأول من عام 2014، جرى نقل نحو 75٪ من صادرات ساحل الخليج الأمريكي عبر هيوستن- جالفيستون بولاية تكساس، وجرى شحن الكمية المتبقية من بورت آرثر بولاية تكساس، ونيو اورليانز بولاية لويزيانا.
وبلغ متوسط ​​الصادرات من الساحل الشرقي الأمريكي 30 ألف برميل يوميا، في الربع الأول من 2014 بانخفاض طفيف عن مستويات عام 2013، ولكن ارتفاعا من 9 آلاف برميل يوميا في عام 2012.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020