شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تراجع حاد في أرباح “العربية للأقطان” في عهد الانقلاب

تراجع حاد في أرباح “العربية للأقطان” في عهد الانقلاب
تراجع صافى الأرباح المجمعة للشركة “العربية لحليج الأقطان” بنسبة 58.3% خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالى الجارى،...

تراجع صافى الأرباح المجمعة للشركة “العربية لحليج الأقطان” بنسبة 58.3% خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالى الجارى، لتربح 8.12 مليون جنيه، مقابل صافى أرباح بلغت 19.47 مليون جنيه خلال التسعة أشهر الاولى من عام 2013 .

 

و كانت الشركة حققت صافى أرباح بلغت 1.55 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى 2013/2014، مقابل 3.02 مليون جنيه خلال النصف الأول من العام المالى 2012/2013، و بنسبة تراجع بلغت 48.67%

 

وذكرت تقرير سابقة عن المركزي للتعبئة العامة الإحصاء أن صادرات القطن قد ارتفعت في عهد الرئيس محمد مرسي عنها في عهد الانقلاب؛ حيث ذكر تقرير في سبتمبر الماضي ارتفاع صادرات القطن ب5.18% في عهد الرئيس مرسي.

 

كما نجحت مصر للمرة الأول بعهد الرئيس مرسي في بيع محصول القطن بالكامل، وهو ما أكدته صحيفة الأهرام في تقرير لها يناير الماضي نقلا عن  صلاح معوض رئيس قطاع الخدمات والمتابعة بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، حيث أكدد أن الحكومة نجحت في تسويق وبيع جميع كميات محصول القطن للموسم الحالي، والتي قامت بجمعها من الفلاح المصري، وتقدر كمياتها بنحو 3 ملايين قنطار قطن سواء لشركات الغزل والنسيج التى تعمل بالسوق المحلية أو بتصدير الكميات الأخرى.

 

وأكد معوض أنها المرة الأولي التي تنجح بها وزارة الزراعة  في بيع وتسويق محصول القطن دون كميات متبقية



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية