شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة لحملة “مش عايزينك” بـ”الأقصر” تطالب برحيل المحافظ

وقفة لحملة “مش عايزينك” بـ”الأقصر” تطالب برحيل المحافظ
نظم عدد من مواطني محافظة "الاقصر" وقفة أمام مبنى المحافظة، منددين بتقاعس محافظ الأقصر الانقلابي اللواء "طارق سعد...
نظم عدد من مواطني محافظة "الاقصر" وقفة أمام مبنى المحافظة، منددين بتقاعس محافظ الأقصر الانقلابي اللواء "طارق سعد الدين" عن أداء عمله، كمان نظموا حملة "مش عايزينك" تطالب برحيل المحافظ.
 
وفي تصريح خاص لـ"رصد"، قال منسق الحملة "عبد المجيد يونس"، إن "محافظ الأقصر يغرد منفردًا فى سماء الإعلام راسمًا صورة غير حقيقية عما يحدث داخل المحافظة من ركود أدى الى تسريح معظم العاملين بالحافظه من أعمالهم وبخاصة بمجال السياحة".
 
وأضاف قائلًأ: "أداء المحافظ غير مرضي لأهالي الأقصر"، موضحًا ذلك بأن المحافظ وجميع المسؤولين بديوان عام المحافظة لا ينظرون إلى "أنين الشارع الذي يتمثل فى عدة أشياء تمثل لهم إما الحياة أو الموت"، على حد تعبيره.
 
وأردف "يونس" قائلًا: "تحملنا بمفردنا كمواطنين الحالة التي وصل لها قطاع السياحة الذي كان ومازال بالإمكان تنشيطه، إلا أن المحافظ لا يستجيب لأي نداء ولا نعلم سبب لذلك، لكن إلى أن يصل الأمر إلى تهديد مباشر لحياة المواطن فلن نسمح بذلك" .
 
وأضاف متهكمًا: "وأنا بسأل المحافظ ما هي الحسنة التي قام بها لأبناء المحافظة منذ توليه منصبه؟" مؤكدًا: "إن وقفتنا الآن لن تكون الأخيرة فبعد أن وصل الأمر إلى تهديد حيانتا مباشرة بقراره التعسفي بوقف العمل في مستشفى العديسات شرق الأقصر، دون ذكر أي سبب والمستشفى تستقبل أسبوعيا 29 حالة فشل كلوي، ولا يوجد بديل غيرها إلا مستشفى إسنا جنوب الاقصر، وهي أيضا بحالة يرسى لها ولا تستطيع استقبال حالات فوق طاقتها".
 
ولفت منسق حملة "مش عايزينك" إلى أنّ المشكلة ليست في وقود أو خبز، لكن المشكلة هي في فقد أهل الأقصر الثقة في المسؤولين بالمحافظة لإنهم عاجزين عن إيجاد الحلول، وذلك على حد تعبيره.
 
 وفي نفس السياق ذكر "أحمد جمال" عضو الحملة، في تصريح لـ"رصد"، أنه تقدم بطلب للقاء مدير أمن الأقصر اللواء "مصطفى بكر"، لتنظيم وقفة أمام ديوان عام المحافظة للمطالبة برحيل المحافظ غير أنه لم يجد ردًا على طلبه وقال: "فوجئنا في بداية الوقفة بوجود قوة من الشرطة مدعومة من الجيش تريد فض الوقفة رغمًا عنا وهددوا باستخدام القوة".


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية