شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

فعاليات مناهضة للانقلاب في الشرقية والجيزة

فعاليات مناهضة للانقلاب في الشرقية والجيزة
نظم أهالي قرية النكارية مركز الزقازيق في محافظة الشرقية،  وقفة مساء أمس، أمام منزل المعتقل...
نظم أهالي قرية النكارية مركز الزقازيق في محافظة الشرقية،  وقفة مساء أمس، أمام منزل المعتقل محمد مصطفى تنديدا باعتقاله واعتقال عدد كبير من رافضي الانقلاب بالقرية، واستشهاد آخرين من أبناء القرية في أحداث مختلفة.
 
 وردد المشاركون في الفاعلية، الشعارات المنددة بالانقلاب والأحكام الظالمة على المعتقلين في مختلف أنحاء مصر ورفعوا خلالها صور الشهداء والمعتقلين من أبناء القرية.
 
وفي الجيزة شنت قوات أمن الانقلاب حملة مداهمات على منازل مؤيدي الشرعية، واعتقلت على إثرها العشرات، في إطار مسلسل الاعتقالات العشوائية التي تنفذها قوات الانقلاب.
 
 
ونظم عشرات الشباب، مسيرة مناهضة للانقلاب، بحى المهندسين، وقام الشباب بقطع شارع أحمد عرابى بالمهندسين وإشعال النيران من أوله وحتى آخره وسط هتافات ضد الانقلاب وقائده والداخلية وفى رسالة واضحة بالتصعيد فى حالة استمرار اعتقال البنات والنساء والإعتداء عليهم.
 
وفي أسوان قطعت إحدى العائلات طريق ادفو اعتراضًا على اعتقال ابنهم ، حيث ألقت الداخلية القبض علي المدعو خالد سيد برباوى من إحدى المقاهى بالميدان القبلي بمدينة إدفو.
 
 وأثارت الواقعة غضب أهل المعتقل، وتجمهروا أمام مركز شرطة ادفو وقطعوا الطريق بالميدان القبلي ببندر ادفو، وهو الطريق الذى يربط بين ادفو والظهير الصحراوى وذلك بعد أن سبهم معاون المباحث بأقذر الألفاظ وقاموا ايضا برشق إحدى سيارات الداخلية بالحجارة والزجاج.
 


X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية