شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عمرو موسى: أتعهد بالقضاء على مشاكل مصر

عمرو موسى: أتعهد بالقضاء على مشاكل مصر
أكد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه إذا فاز بالانتخابات فلن يترشح إلا لدورة واحده لمدة 4 سنوات فقط، يبدأ خلالها...

أكد عمرو موسى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية أنه إذا فاز بالانتخابات فلن يترشح إلا لدورة واحده لمدة 4 سنوات فقط، يبدأ خلالها ومن اليوم الأول إصلاح كل الملفات التي خربت، متعهدًا بالقضاء على كل المشاكل والعمل على حلها بشكل سريع إذا ما انتخب رئيسًا لمصر من خلال برنامجه الانتخابي الذي وصفه بالجاد وأن من أعده مجموعة من الخبراء والمتخصصين.

وبشأن الدعوات لقطع إمدادات الغاز الطبيعي أو تعديل أسعاره، أكد موسى- خلال زيارته لمحافظة دمياط اليوم- على ضرورة تعديل أسعار الغاز وفقًا للأسعار العالمية، فهذه ليست قضية مختصة بإسرائيل فقط بل ببقية الدول التي تستورد الغاز من مصر مثل الأردن، فهذه القضية تعد من مصالحنا الوطنية وأسعار اليوم هي أعلى بكثير من الأسعار.

وأكد المرشح الرئاسي على ضرورة أن تتضمن لجنة تأسيس الدستور كل فئات المجتمع من رجال ونساء وأقباط ونوبة وليبراليين وإسلاميين، مطالبًا بأن تمثل سيناء على وجه الخصوص في لجنة الدستور، وقال إنه ليس أمام المصريين في هذه اللحظة التاريخية الفارقة إلا أن يتقبلوا الديمقراطية والحوار.

وتطرق إلى مسألة التمييز حيال تمثيل المرأة أو الأقباط في الحياة السياسة، مؤكدًا ثقته في إمكانية حل كل هذه القضايا خاصة أن هناك اتفاقًا وتفاهمًا بين شيخ الأزهر والبابا حيال هذه المسائل، كما أنهما سيصادقان بالتأكيد على صيغة الدستور الجديد والمزمع عرضه قبل نهاية مايو المقبل.



X

تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2020